المحتوى الرئيسى

رزاق سيسيه: أبكي كثيرًا عند الخسارة.. والزمالك سبب عدم انضمامي لمنتخب كوت ديفوار

10/15 00:44

أكد رزاق سيسيه لاعب الزمالك، أنه فترته الأولى مع القلعة البيضاء، كانت صعبة جداً، مشيراًَ إلى أنه قرر الرحيل عن الأبيض لإثبات قدرته.

سيسيه كان قد لعب مع الزمالك موسم 2016 - 2017، قبل الرحيل إلى الاتحاد السكندري معاراً حتى نهاية الموسم الماضي.

وكان الزمالك قد قرر عودة اللاعب الإيفواري بداية من الموسم الجديد.

طالع | الزمالك يوضح موقف العائدين من الإعارة من مواجهتي توسكر الكيني

وقال سيسيه خلال تصريحات عبر قناة "الزمالك" لبرنامج "زملكاوي": "لم أفتعل أي مشاكل وكنت أعمل وأتدرب بقوة ولكن المدير الفني بالزمالك في ذلك التوقيت كان يرى أنني صغير السن".

وتابع: "قررت الرحيل في شهر يناير عن الزمالك، والخروج على سبيل الإعارة لأنني لم أشارك".

وأضاف: "فترة الإعداد كانت جيدة لي مع الزمالك ومرت بشكل جيد جدًا، وكنت من أفضل اللاعبين خلال فترة الإعداد، وشاركت في المباريات الودية".

وأردف: "كانت فترة صعبة جدًا مع الزمالك، وكنت غير قادر على الانضمام لمنتخب كوت ديفوار، والمدير الفني للمنتخب كان يريد ضمي".

وواصل: "أول موسم لي مع الاتحاد، ركزت أن اقدم نفسي جيدًا واقدم كرة قدم جيدة وأتعلم أكثر، ولما لا أعود للزمالك، كنت أركز جدًا في عملي".

وبسؤاله عن أكثر مدرب أعطى له الثقة، أوضح: "أنا محظوظ بالتدرب مع أفضل المدربين ولهم أساليب مختلفة وتعلمت من الإسباني ماكيدا وطلعب يوسف وحلمي طولان ومحمد عمر وحسام حسن، تعلمت الكثير من هذه الشخصيات الرائعة".

وتابع: "كل المواسم مع الاتحاد السكندري كانت رائعة، الموسم الماضي كان أفضلهم، لأن كان هدفي أن أصبح هداف الدوري وأصبح أفضل لاعب في المسابقة، وهذا كان تحدي مع نفسي ومع حسام حسن المدير الفني، هو من قام بمنحي القيادة لأنه شخص ذكي، فأنا عندما أخسر مباراة اختفي وأبكي كثيرًا، وحسام (عمل تحدي معي وتراهن معي) ويجب أن يكون هداف الدوري وأفضل لاعب واتفق معي أن أسير على نفس النهج".

وعن تطورات إصابته، اختتم: "هي عبارة عن إجهاد، لأنني لعبت في جميع المباريات دون راحة، وأصبت بكورونا ولم أكن أتدرب وكان لدي الكثير من الأعراض وفقدت الكثير من وزني، وهو مرض ليس بالسهل، وبالتالي تعرضت للإصابة بعد عودتي، وكانت لدي الرغبة والقوة ان أعود سريعًا للملاعب، لكن في بعض الأوقات الجسد يكون له طاقة، وحاليًا أنا في مرحلة التأهيل".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل