المحتوى الرئيسى

عاجل.. منتخب بوليفيا يكتسح باراجواي ويُشعل المنافسة في تصفيات كأس العالم

10/15 00:45

وأقيمت مباراة بوليفيا ضد باراجواي على استاد “هيرناندو سيليس” ضمن منافسات الجولة الـ12 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبدأت المباراة سريعة وحماسية بين الفريقين، وفاجأ منتخب بوليفيا منافسه الباراجواي بافتتاح التسجيل في الدقيقة 21 عن طريق رودريجو راماللو.

واستمرت الأفضلية لأصحاب الأرض المنتخب البوليفي حتى سجل الهدف الثاني في الدقيقة 53 عن طريق مويسيز فيلارويل.

واستطاع منتخب بوليفيا في إضافة الهدف الثالث عن طريق فيكتور أبريجو في الدقيقة 84، قبل أن يعزز تقدمه بالهدف الرابع في الدقيقة 90 عن طريق روبرتو فرنانديز، ليؤكد تفوقه على باراجواي برباعية نظيفة.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب بوليفيا رصيده للنقطة الـ12 في المركز السادس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية انتظاراً للنتائج الآخرى، ومتفوقاً على باراجواي والذي تراجع للمركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.

وكان منتخب باراجواي افتتح مشواره في تصفيات المونديال بالتعادل مع بيرو ثم الفوز على فنزويلا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل في ثلاث مباريات متتالية مع الأرجنتين وبوليفيا وأوروجواي.

وسقط في مواجهتي البرازيل والإكوادور بهدفين دون رد في المباراتين، ثم تعادل مع كولومبيا قبل أن يفوز على فنزويلا بنتيجة 2-1، ثم تعادل مع الأرجنتين قبل أن يسقط في الجولة الماضية أمام تشيلي بنتيجة 2-0 ثم يخسر بنتيجة مُذلة أمام بوليفيا بنتيجة 4-0.

بينما استطاع منتخب بوليفيا من تحسين وضعته، ودخل في المنافسة مع المنتخبات الآخرى بعد النتائج السلبية التي حققها منذ انطلاق مشوار تصفيات أمريكا الجنوبية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل