المحتوى الرئيسى

في مهرجان الجونة.. بوسي شلبي تستعرض إطلالتها قبل دقائق من الافتتاح (صورة) - المصري لايت

10/15 00:30

استعرضت الإعلامية بوسي شلبي، منذ قليل، إطلالتها التي من المقرر أن تظهر بها خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها على موقع التغريدات «تويتر»، صورة جديدة لها من مدينة الجونة، قبل انطلاق فاعليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي اليوم.

وظهرت «رانيا» وهي ترتدي فستانًا يكشف عن بطنها وذراعيها، ومزركش بعدة ألوان صيفية مبهجة، بين الأزرق واللبني والكشمير، وعلقت قائلة: «صباحكم حلو من الجونة».

وبعد نشر رانيا يوسف لهذه الصورة، انهالت عليها التعليقات، متحمسة لرؤية إطلالتها اليوم في افتتاح المهرجان، إذ كتبت إحدى المتابعات: «عايزين فستان يبهرنا بقى يا رانيا»، بينما كتب أحد الجمهور قائلًا «جاهزة للتريند ولا لسة؟».

أثارت الفنانة نسرين طافش الجدل، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت أحدث إطلالتها، قبل انطلاق فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

إذ ظهرت «طافش» مرتدية روبًا للنوم، في إشارة منها لاستعدادها لبدء تحضير الفستان الذي ستحضر به افتتاح المهرجان، المقرر إقامته اليوم.

يذكر أن نسرين طافش ولدت في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل – إضافة إلى جواز سفرها السوري- الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها.

جديرٌ بالذكر، أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي ينطلق مساء اليوم، في فعاليات تستمر حتى الـ 22 من الشهر الجاري.

ويهدف المهرجان إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، كذلك خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وإيصال صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل