المحتوى الرئيسى

«هذا العمل فاجأ الجمهور».. نسرين طافش تكشف سر تواجدها في مهرجان الجونة - المصري لايت

10/15 00:30

قالت الفنانة نسرين طافش، إن مسلسل «المداح» كان فرصة جميلة لتقديمها إلى الجمهور المصري بشكل مختلف. ونوهت «نسرين»، خلال لقاء تليفزيوني على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، إلى أن الشخصية التي قدمتها في «المداح» كانت مختلفة شكلًا ومضمونًا وفكرًا.

أثارت الفنانة نسرين طافش الجدل، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت أحدث إطلالتها، قبل انطلاق فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

إذ ظهرت «طافش» مرتدية روبًا للنوم، في إشارة منها لاستعدادها لبدء تحضير الفستان الذي ستحضر به افتتاح المهرجان، المقرر إقامته اليوم.

يذكر أن نسرين طافش ولدت في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل – إضافة إلى جواز سفرها السوري- الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها.

جديرٌ بالذكر، أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي ينطلق مساء اليوم، في فعاليات تستمر حتى الـ 22 من الشهر الجاري.

ويهدف المهرجان إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، كذلك خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وإيصال صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس المهرجان ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

وعلى نحو غير متوقع، فوجئ منظمو المهرجان ظهر الأمس، باندلاع حريق في قاعة المؤتمرات الخاصة بالفعاليات، وهذا بسبب ماس كهربائي حسب المعلن عنه.

من جهته، أكد رجل الأعمال سميح ساويرس، أحد مؤسسي المهرجان، أن الحريق لن يؤثر على حفل الافتتاح، وأن الأعمال المقررة قائمة كما خُطط له.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل