المحتوى الرئيسى

على طريقة الفيشاوي.. آسر ياسين يقبل زوجته على «ريد كاربت» مهرجان الجونة (صورة) - المصري لايت

10/15 00:30

ظهر الفنان آسر ياسين، وهو يقبل زوجته، على السجادة الحمراء، في فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة.

وفي سياق آخر، قال رجل الأعمال سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، إنه كان هادئًا خلال اشتعال قاعة المؤتمرات الخاصة بفعاليات المهرجان، لابتعاد ألسنة اللهب عن المسرح الرئيسي.

وأضاف «سميح»، خلال لقاء تليفزيوني على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي: «اللي حصل لما شوفت الحريق كان كل رعبي إنه يكون في المسرح الرئيسي، لإنه مكنش هيتعمل في 24 ساعة».

وتابع: «لما دخلت ولقيت الحريق في المنطقة اللي هناك قولت أضعف الايمان هنعمل المهرجان في مكان تاني.. ده سبب إني كنت هادي».

جديرٌ بالذكر، أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي ينطلق مساء اليوم، في فعاليات تستمر حتى الـ 22 من الشهر الجاري.

ويهدف المهرجان إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، كذلك خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وإيصال صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس المهرجان ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

وعلى نحو غير متوقع، فوجئ منظمو المهرجان ظهر الأمس، باندلاع حريق في قاعة المؤتمرات الخاصة بالفعاليات، وهذا بسبب ماس كهربائي حسب المعلن عنه.

من جهته، أكد رجل الأعمال سميح ساويرس، أحد مؤسسي المهرجان، أن الحريق لن يؤثر على حفل الافتتاح، وأن الأعمال المقررة قائمة كما خُطط له.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل