المحتوى الرئيسى

لماذا يشعر باريس سان جيرمان بالقلق قبل مواجهة أنجيه؟

10/15 00:10

هاي كورة _ حالة من القلق نوعًا ما تسيطر على فريق باريس سان جيرمان ومدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، قبل مباراة الليلة أمام الضيف فريق أنجيه في إطار بطولة الدوري الفرنسي.

ربما لم يظهر شيئًا من هذا القبيل على اللاعبين في الحصة التدريبية الأخيرة بالأمس، ولكن القلق داخل نفوس الجميع لا محالة، لأن الفريق سيكون منقوصًا أولاً من خدمات بعض أبرز نجومه مثل ليونيل ميسي، نيمار، أنخيل دي ماريا، ماركينيوس، لياندرو باريديس، بسبب تواجدهم مع منتخبات بلادهم حتى فجر يوم غدًا الجمعة لخوض جولة جديدة وأخيرة في تصفيات المونديال كما هو حال كل من يمثل بلده في قارة أمريكا الجنوبية.

هناك سبب آخر يدعو إلى الشعور بالقلق، وهو الخسارة الماضية التي تعرض لها الفريق الباريسي على يد مضيفه فريق رين بثنائية نظيفة، بالرغم من حضور كامل نجومه في هذه المواجهة، مما يعني أن بقية الأندية سوف تبدأ في الإيمان بقدرتها على إيقاف قطار باريس الفاخر انطلاقًا من الآن.

ولعل ما يزيد من صعوبة المهمة أكثر، أن المنافس القادم أنجيه ليس من السهل التغلب عليه، ويكفي الإشارة فقط إلى نجاحه في حصد 16 نقطة من 9 جولات كانت كفيلة بوضعه في المركز الرابع بالترتيب، مما يجعله يزور ملعب حديقة الأمراء بآمال كبيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل