المحتوى الرئيسى

بوتشيتينو عن تلميح نيمار باعتزال كرة القدم: يمكن تفسيره بألف طريقة

10/15 00:09

علّق المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، على تصريحات جناح فريقه، البرازيلي نيمار دا سيلفا، بشأن إمكانية اعتزاله كرة القدم مُبكرًا.

نيمار كان خرج في تصريحات صحفية الأحد الماضي، وقال إن كأس العالم 2022 في قطر قد يكون الأخير له، خاصًة في ظل معاناته بدنيًا وذهنيًا.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لـ"راديو ماركا" الإسباني: "لقد أجرى محادثة مع ليوناردو حيث أوضح مشاعره وشعوره وأعتقد أن كل شيء واضح".

وأضاف: "لقد نقل ما شعر به في تلك اللحظة، وأنا أراه قويًا، نيمار هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، يبلغ من العمر 29 عامًا، وتعرض منذ صغره لضغوط للقيام بأشياء عظيمة في الملعب، من الواضح أنه يتمتع بقوة ذهنية وشخصية وحساسية هائلة".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يعلن عن مرشحه المفضل للفوز بالكرة الذهبية

وواصل: "إنه مُخلص وصادق يقول الشيء الصحيح الذي يجب فعله، لذلك ربما قال شيئًا يمكن تفسيره بألف طريقة، لكن ليس لديّ أدنى شك في أنه يريد أن يكون في باريس، ويظهر شجاعته ويريد أن يمنح النادي لقب دوري أبطال أوروبا الذي يبحث عنه مُنذ سنوات عديدة".

وأنهى تصريحاته: "نيمار ليس من الصعب إدارته، أنا أحترمه كثيرًا، وأنا أستطيع أن اقول لكم إن نيمار شخص حساس جدًا، حنون للغاية، ودائمًا لديه ابتسامة وليس من الصعب العيش معه على الإطلاق، لدينا علاقة رائعة، وهو دائمًا لديه الاهتمام والالتزام بالتدريب لمواجهة التحديات الجديدة".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل