المحتوى الرئيسى

«أبو دراع» في بولاق الدكرور يتحدى الـ«بيج رامي» وينافس عالميا

10/15 00:05

«أبو دارع» الشهير في بولاق الدكرور

عضلات ذراع ضخمة غير مألوفة للجميع عُرف بها شاب من محافظة الجيزة، جعلت الجميع يطلقون عليه لقب «أبو دراع» داخل منطقة ناهية ببولاق الدكرور، وبمجرد ظهوره على منصات التواصل الاجتماعي أثار حالة من الجدل بعدما تحدث عن اعتماده على حقن الهرمونات، فضلا عن تحديه لـ«بيج رامي»، الحاصل على جائزة مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي خلال العام 2021.

وخلال السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن «أبو دارع» الشهير في بولاق الدكرور، والذي يتحدى بيج رامي، وفقا لما قاله خلال بث مباشر عبر «الوطن»، وهي: 

-  اسمه محمد عبد القادر، يبلغ من العمر 25 عامًا. 

- يطلق عليه أهالي قريته في بولاق الدكرور لقب «أبو دراع». 

- استطاع بناء عضلات ذراعيه منذ 6 سنوات عن طريق الحقن بالهرومونات، إذ وصل قطر الذراع الواحد 70 سنتيمترًا.

- بدأ التمرين بإحدى صالات الألعاب الرياضية «الجيم»، وبعد عامين قرر حقن نفسه بالهرمونات ليضخم حجم ذراعيه. 

- يمتلك مكتبا للحراسات الخاصة، وصالة جيم في منطقة ناهية. 

- يتناول أكثر من 7 وجبات يوميًا، كما أنه ينفق على ذراعيه أموال عدة، فضلا عن متابعته مع طبيب من أجل الحصول على الهرمونات. 

- تحدى «بيج رامي» الحاصل على جائزة مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي خلال العام 2021. 

- يحب شكل ذراعيه ولا تضايقه الانتقادات، وينصح الشباب بعدم الاعتماد على الهرمونات مثله، إلا في حالة استشارة طبيب لما لها من مخاطر يدركها. 

- يقول: «أنا واخد أكبر دراع في مصر كلها، وبتقارن مع كذا حد في العالم».

بعد ظهورها أمس في صحة بدنية لائقة رغم اتكائها على عكاز، تقدم «الوطن» في التقرير التالي، سر العمر الطويل واللياقة البدنية العالية للملكة إليزابيث

موقف غريب تعرضت له سيدة إذ فوجئت بخروج ثعبان من المرحاض قبل لحظات قليلة من الجلوس عليه وهو ما أصابها بالرعب واتصلت بإحدى الجمعيات التابعة للرفق بالحيوان

وكالة الفضاء الأمريكية ناسا تنوي إطلاق شبكة إنترنت لاسلكية على القمر، ومن المتوقع أن تفيد هذه الشبكة أهل الأرض، لأنها تنوي استخدام نفس التقنية على الأرض.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل