المحتوى الرئيسى

تخريج دفعة 2021 من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

10/14 23:42

شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى فعاليات الإحتفال بتخريج دفعة 2021 من طلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه بفرع الأكاديمية وذلك بالمسرح الرومانى لمتحف النيل.

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن عثمان القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان ، والدكتور عطاالله حشاد مدير فرع الأكاديمية بأسوان، بجانب القيادات الشعبية والتنفيذية والعلمية والدينية ، وبمشاركة أسر الطلاب .

 وفى كلمته قدم اللواء أشرف عطية التهنئة لرئيس الأكاديمية ولأعضاء هيئة التدريس بتواكب هذه الإحتفالية مع اليوبيل الذهبى على إنشاء الأكاديمية ، وأيضاً مرور 15 عاماً على إنشاء فرع جنوب الوادى بأسوان، بجانب وصول فروع الأكاديمية لـ 10 فروع منها 8 داخل مصر وفرعين بدولتى سوريا والأمارات الشقيقتان.

مهنئاً أبناءه طلاب الأكاديمية من شباب الخريجين على لحظات النجاح والتفوق، وما بذلوه من سهر وكفاح ليجنوا ثمار حصاد سنوات من العلم المثمر ، وهو الذى يرجع أيضاً لجهود خلاقة ومتجددة من منظومة العمل بالأكاديمية مما يساهم فى الإرتقاء بمستوى التعليم الأكاديمى والجامعى بأسوان.

وأشار أشرف عطية إلى أن كل ذلك أثمر عن تخريج كوادر بشرية قادرة على النهوض بوطنهم والمشاركة فى ملحمة البناء والتنمية والعمران التى تشهدها الآن الجمهورية الجديدة بمصر فى كل أنحائها بمشروعات عملاقة وغير مسبوقة فى العصر الحديث يقودها بحنكة وحكمة الرئيس عبد الفتاح السيسي وسط تلاحم الشعب والجيش والشرطة بشعار " يداً تحمى .. ويداً تبنى وتعمر".

 وأكد إعتزازنا الدائم والمستمر بهذا الصرح العلمى المتميز والذى يدعم كافة جهود المحافظة فى تنفيذ حزمة من المشروعات الجارية والغير مسبوقة لإحلال وتجديد البنية التحتية ورفع جودة الخدمات الجماهيرية والتى تأتى ضمن حياة كريمة، والتأمين الصحى الشامل وتحيا مصر، وإنشاء ورفع كفاءة الطرق والمحاور والكبارى وغيرها الكثير.

 ومن جانبه عبر الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته البالغة وفخره الكبير لمشاركته فرحة طلاب البكالوريوس بيوم تخرجهم بإجمالى 260 خريج موزعين على كليات الهندسة والتكنولوجيا والإدارة والنقل الدولي واللوجستي وعلوم الحاسب الآلي، بجانب منح 6 طلاب من أبناء الأكاديمية درجات الماجستير والدكتوراة.

وأشاد بدعم الدولة والحكومة والمحافظة التي لم تبخل علينا بشئ ليصبح مبنى وفرع الأكاديمية صرح علمى يضم منذ إنشاؤه أكثر من ألف طالب وطالبة يحصلوا على أعلى مستوى من التعليم ولذا فنحن فخورين بهم.

 واختتم الحفل بإعلان النتائج وتوزيع الشهادات على الخريجين من اللواء أشرف عطية والدكتور إسماعيل عبد الغفار والذى قام بتقديم درع الأكاديمية لمحافظ أسوان تقديراً لدعم المحافظة المتواصل لفرعها بجنوب الوادي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل