المحتوى الرئيسى

خالد الغندور: زيزو الأفضل ولولا صلاح لكان أساسيا بالمنتخب وأبوجبل حارس مصر الأول - اليوم السابع

10/14 23:36

يرى خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوى على شاشة قناة الزمالك، أن أحمد سيد زيزو، هو الأفضل في مركزه في كل الدوريات العربية، وقال الغندور عبر برنامج "زملكاوى": "الزمالك يمتلك أفضل اللاعبين في الدورى في كل المراكز، وزيزو أفضل لاعب في مركزه في كل الدوريات العربية، ولولا أن صلاح يلعب مكانه في المنتخب لكان لاعباً أساسياً بالمنتخب، وإمام عاشور أفضل موهبة صاعدة.

أضاف: "مصطفى فتحى لاعب مهارى فوق الوصف، والزمالك لديه أفضل لاعبين يلعبون بالقدم اليسرى في مصر كلها وهما شيكابالا ومصطفى فتحى، لا يوجد أمهر ولا أمتع منهما".

وواصل: "أبو جبل حارس مصر الأول الآن بعد إصابة الشناوى، يجب أن تطمئن الجماهير على الفريق حتى رغم عدم قيد الصفقات الجديدة، ساسى تركنا في أصعب وقت بالدورى ومع ذلك حسمنا اللقب، العبرة ليست بالكمية والصفقات الوهمية، هناك صفقات تدفع فيها ملايين الدولارت وتفاجئ أن اللاعب مصاب، يجب أن نركز مع المجموعة الموجودة لدينا بطولات كثيرة".

واستعاد فريق الزمالك قوته الضاربة، وذلك بعد انضمام اللاعبين الدوليين إلى قائمة الفريق التى تواصل تدريباتها فى كينيا استعدادا لمواجهة توسكر فى الدور التمهيدى لدورى أبطال إفريقيا، وشهد مران الفريق الأبيض الذى أقيم اليوم، حالة من القوة والندية بين اللاعبين الذين تنافسوا على حجز مقاعدهم بالتشكيل الأساسى للفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل