المحتوى الرئيسى

«كابلز» على الريد كاربت .. نجوم ونصفهم الحلو في افتتاح الجونة السينمائي (صور) | المصري اليوم

10/14 23:27

استطاع عدد من الثنائيات «الكابلز» خطف أنظار الجميع على الريد كاربت، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ5، ونرصد في التقرير أبرز هذه الثنائيات الذين حرصوا على الظهور في أبهى حلتهم.

فستان أبيض شفاف.. إطلالة سمية الخشاب في مهرجان الجونة

من مهرجان الجونة إطلاق خدمة الشاشة.. مسابقة الفائز فيها «يكون بطل فيلم قصير»

عصام السقا في افتتاح الجونة السينمائي :«كرنفال احتفالي»

تألق الفنان أحمد السقا، على الريد كاربت برفقة زوجته وأولاده، مرتديا بدلة باللون الأسود، وارتدت زوجته الإعلامية مها الصغير فستانا جذاب وأنيق باللون الأبيض.

ارتدى الفنان أشرف زكي، بدلة باللون الأسود وظهرت زوجته الفنانة روجينا بإطلالة جذابة وأنيقة مرتدية فستاناً مطرزاً باللون الأسود ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسرحية شعر بسطية ومكياج بسيط برز ملامح وجها .

ارتدى الفنان خالد سليم بدلة باللون الأسود ومعا قميص باللون الأبيض، وارتدت زوجته التي تدعى خيرية التي شاركته حضور المهرجان فستاناً انيق باللون الأسود مكشوف عن منطقة الصدر .

أطلت نجلاء بدر على الريد كاربت بالدورة الخامسة لـ مهرجان الجونة السينمائي 2021، بـ فستان سواريه أسود اللون مبطن الصدر، بصحبة زوجها محمد عفيفي وبحضور عدد كبير من النجوم، فى لفتة رائعة ومتأنقة جذبت خلالها كل أنظار الحضور.

ظهرت الفنانة بشرى بإطلالة جذابة أنيقة مميزة خطفت بها الأنظار، مرتديةً فستانا متداخل الألوان بالبيج مع البرتقالي ذات القماش التللي مكشوف الصدر المنفوش.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل