المحتوى الرئيسى

حصر الطلاب غير القادرين على دفع المصروفات الدراسية ببني سويف

10/14 23:23

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، وكيل وزارة التربية والتعليم بحصر الطلاب الذين لم يقوموا بتسديد المصروفات الدراسية، وذلك لإعداد بحث اجتماعي بالتنسيق مع الجهات المختصة لحصر الطلاب غير القادرين على دفع المصروفات الدراسية، تمهيدا لحل مشكلة ربط تسليم الكتب المدرسية بدفع المصروفات الدراسية لغير القادرين بالتنسيق مع التربية والتعليم.

كان عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف قد زار مدرسة محمود حمد الرسمية للغات التابعة لإدارة بني سويف التعليمية لمتابعة انتظام العملية التعليمية.

وحرص شحاته على متابعة انتظام دخول الطلاب المدرسة، والإنضباط أثناء تحية العلم، والالتزام بالاجراءات الاحترازية، وعقب الانتهاء من طابور الصباح، و تفقد حجرات الدراسة ومتابعة التلاميذ داخل الفصول والاطمئنان على انتظام العملية التعليمية.

وشدد شحاته  علي غرس قيم المواطنة وتنمية روح الولاء والانتماء لدي الطلاب والعمل على توعية الطلاب بالمشروعات القومية والانجازات التى تحققها مصر في مختلف المجالات  خلال الاحتفال بأعياد اكتوبر.

كما طالب شحاته بالالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية الوقائية لمواجهة فيروس كورونا من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وتطهير وتعقيم دورات المياه وتوفير الملصقات الإرشادية للتوعية  وتحقيق التباعد الأمن بين الطلاب في طابور الصباح و داخل الحجرات الدراسيه و تقسيم طلاب المدرسه خلال الفسحة على مجموعتين  وأيضا  خلال الخروج من المدرسه منعا للازدحام و التكدس علي بوابه الخروج.

واطمأن وكيل الوزارة على انتظام العملية التعليمية في مدرسة خالد بن الوليد الإبتدائية التى تعمل فترة صباحية بمدرسة الهلال الإبتدائية، حيث طالب بسرعة الانتهاء من تسليم الكتب الدراسية، وتنفيذ ما جاء من تعليمات، كما شدد على ضرورة إحكام السيطرة على أمن وسلامة بوابة المدرسة لضمان سلامة التلاميذ عند الدخول والخروج .

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل