المحتوى الرئيسى

أشرف زكي: مهرجان الجونة يقدم رسالة أمن وأمان للعالم

10/14 22:37

أشاد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بدور مهرجان الجونة السينمائي في دعم السينما، مؤكدًا أن المهرجان أصبح ينافس أهم مهرجانات العالم الفنية.

وأضاف الفنان أشرف زكي، خلال لقائة  بقناة on e على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان الجونة، والذي ظهر بصحبة زوجته الفنانة روجينا أن المهرجان مستمر لخمس سنوات فقط لكنهم يعدوا 50 سنة، والمهرجان أصبح ينافس أهم المهرجانات، لأن القائمين عليه لديهم رؤية ووعي ولديهم تخطيط وتنيظم، ببارك لهم، ونحن جميعًا نفتخر بهذا المهرجان لأنه يقدم رسالة أمن وأمان للعالم أجمع.

كما حرص الفنان أشرف زكي على تهنئة النجم أحمد السقا، المقرر تكريمه اليوم خلال حفل الافتتاح، ليتسلم جائزة الإنجاز الإبداعي عن مسيرته الفنية، قائلًا: أحمد السقا أبننا الذي نفتخر به، أعطى أملًا ودرسًا لشباب كثيرون، وإحنا كفنانين ونقابة نفخر به، لأنه يستحق أكثر من ذلك.

كما أشادت الفنانة روجينا بمهرجان الجونة السينمائي، مشيرة إلى أن المهرجان أصبح ينافس المهرجانات العالمية، متابعة: المهرجان بقعة جميلة كلها طاقة إيجابية.. السينما هنا لها طعم مختلف، وببارك لهم على المهرجان وإصرارهم وعزيمتهم.

وعن أعمالها الفنية المقبلة، قالت روجينا، إنها تجهز لعمل جديد مهم، مشيرة إلى أن دورها أصعب من الأعمال التي قدمتها من قبل.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل