المحتوى الرئيسى

هند صبري: قوة مهرجان الجونة تكمن في مشاركة 7 أفلام عربية هذا العام

10/14 22:30

قالت الفنانة هند صبري إن قوة النسخة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي، تكمن في مشاركة 7 أفلام عربية للمرة الأولى تشارك بالمهرجان.

وذكرت أن مهرجان الجونة منذ نسخته الأولى يحاول أن يقدم أفلاما عربية حديثة في عرضها الأول، كما نجح خلال الدورات السابقة في تكوين علاقة ثقة بين المهرجان والمنتجين، ولهذا تُعرض من خلال فعاليات هذا العام 7 أفلام للمرة الأولى.

وأضافت «هند»، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، المذاع على شاشة on، أنها تتنظر عرض فيلم «كيرة والجن»، من إخراج مروان حامد، ومن بطولة عدد كبير من النجوم في مقدمتهم كريم عبدالعزيز وأحمد عز، موضحة أنها مازالت تواصل تصوير دورها بهذا الفيلم.

وأشارت الفنانة، إلى أنها تقدم خلال الفترة القادمة أيضا مسلسل «البحث عن علا»، الذي سيعرض عبر منصة نتفليكس.

 وانطلق فعاليات حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، المقام في مدينة الجونة السياحية، مساء اليوم الخميس، بمشاركة عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، على رأسهم رجل الأعمال نجيب ساويرس، وشقيقه سميح ساويرس، والفنانة يسرا، ومنة شلبي، درة، وليلى علوي، وأروى جودة، والفنان أحمد السقا الذي سيُكرم في حفل الافتتاح.

وبدأ قبل قليل، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، بحضور العديد من نجوم الفن وصناع السينما، وعرضته بشكل حصري قناة ON الفضائية، إذ يشارك فيه 80 فيلمًا سينمائيًا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل