المحتوى الرئيسى

من مهرجان الجونة إطلاق خدمة الشاشة.. مسابقة الفائز فيها «يكون بطل فيلم قصير» | المصري اليوم

10/14 22:29

كشفت نائب رئيس شركة أورانج مها ناجي عن مساهمة عملاق الاتصالات في دعم المواهب الفنية خلال مهرجان الجونة السينمائي 2021.

عصام السقا في افتتاح الجونة السينمائي :«كرنفال احتفالي»

«البطانة» تفسد إطلالة أروى جودة خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

الإطلالة المنتظرة.. وصول رانيا يوسف لـ مهرجان الجونة (فيديو)

وقالت ناجي إن شركة أورانج تشارك كراع للمهرجان للعام الرابع على التوالي.

وكشفت نائب رئيس شركة أورانج عن الخدمات التي تقدمها الشركة لدعم الفن، وقالت ناجي إنه خلال العام الماضي أطلقت الشركة مبادرة حريف أفلام وكانت بطلة الخدمة الفنانة يسرا، وذكرت أن الفائز في هذه الخدمة كان سيقوم بالمشاركة مع الفنانة يسرا في عملها الفني في رمضان.

وأضافت أنه في العام الحالي أطلقت الشركة خدمة «الشاشة»، وذكرت أن من خلال هذه الخدمة سيرسل الناس أفلامًا قصيرة خاصة بهم والفائز ستقوم شركة أورانج بإنتاج فيلم قصير له، وذلك لدعم الفن.

ويقام مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر.

يطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة جائزة نجمة الجونة الخضراء والتي تُمنح للأفلام التي ترفع مستوى الوعي أو تشارك المعرفة حول القضايا المتعلقة بالبيئة أو الحياة البرية وأهميتها واستدامتها.

وتشمل لجنة التحكيم لهذه الجائزة الممثلة المصرية أروى جودة، والمعروفة بأدوارها في أعمال مثل «حجر جهنم» و«هذا المساء» و«أهو ده اللي صار» وهي من المهتمين بأمور البيئة وسبق أن مثلت مصر في مسابقة «ميس إيرث» وحصلت على المرتبة الرابعة عالميًا. إضافة إلى المخرج كيفان مشايخ الذي بدأ مسيرته المهنية من خلال كتابة وإخراج وإنتاج فيلم «الحارس: أسطورة عمر الخيام»، كما تضم اللجنة رنا نجار الصحفية بجريدة الشرق، والتي عملت قبل ذلك بوكالة رويترز العالمية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل