المحتوى الرئيسى

محمد صلاح يتحدث عن تعثر مفاوضات التجديد مع ليفربول

10/14 22:55

كشف النجم الدولي محمد صلاح بأن تركيزه منصب حاليا على إحراز الألقاب مع ناديه ليفربول الإنجليزي وسط أخبار عن تعثر المفاوضات لتجديد عقده مع الريدز الذي ينتهي بنهاية موسم 2022-2023.

وفاز محمد صلاح اليوم الخميس بجائزة ستاندرد تشارترد لأفضل لاعب في ليفربول لشهر سبتمبر.

وحقق الدولي المصري الفوز بالجائزة للشهر الثاني على التوالي، متقدما على الوصيف كورتيس جونز، بعد استطلاع رأي جماهير ليفربول.

سجل صلاح ستة أهداف في مبارياته الخمس خلال الشهر الجاري ليساعد فريق المدرب يورجن كلوب على الحفاظ على بداية خالية من الهزائم في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

عند حصوله على جائزة لاعب الشهر في مركز تدريب أكسا يوم الخميس،

وقال محمد صلاح أنه سعيد طالما الفريق مستمر في الفوز ويحاول المساعدة دائمًا في تسجيل الأهداف وجعل الفريق يفوز بالمباريات وهذا هو الشيء الأكثر أهمية.

بدأ صلاح الشهر بتسجيل هدفه رقم 100 في الدوري عندما افتتح التسجيل في الفوز 3-0 خارج ملعبه على ليدز يونايتد.

وتبع ذلك هدفين على ملعب آنفيلد ضد ميلان وكريستال بالاس، قبل أن يسجل صلاح في الشوط الثاني خارج ملعبه على برينتفورد، ليحتل صلاح المركز العاشر في قائمة الهدافين في تاريخ النادي.

وليختتم شهر سبتمبر، سجل المهاجم ثنائية في البرتغال في فوز ليفربول 5-1 على بورتو.

وأدلى محمد صلاح بتصريحات بعد الفوز بالجائزة جاءت كالتالي:

ما هو هدفك المفضل في سبتمبر؟

سجلت ستة أهداف خلال الشهر، ثلاثة في الدوري الإنجليزي وثلاثة في دوري الأبطال، ربما أختار هدفي في ميلان. إنها المرة الأولى التي أسجل فيها ضدهم في دوري الأبطال. أيضًا، كنا متأخرين بنتيجة 2-1، لذلك كان هدفًا مهمًا اعادنا إلى المباراة، لذلك يمكنني اختيار هذا الهدف.

ما مدى فخرك بتحطيم المزيد من الأرقام القياسية؟

بالطبع أنا فخور جدًا بهذه الأرقام. إن تسجيل أي هدف، بالنسبة لي، أمر مهم للغاية، لكن أن أكون أسوع لاعب يسجل 100 هدف في تاريخ ليفربول هو أمر مميز. أحاول دائمًا تسجيل الأهداف وأحاول دائمًا مساعدة الفريق. لكن أعتقد أن هذا أكثر خصوصية أن أكون أسرع شخص يسجل 100 هدف.

المنافسة كبيرة على القمة في الدوري الإنجليزي  كيف تقيم الموسم حتى الآن للفريق؟

يجب أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا للفوز بشيء ما وأعتقد أن لدينا الجودة لذلك. لدينا فريق كبير، لذلك علينا أن ندفع أنفسنا إلى أقصى الحدود ونحاول الفوز بشيء ما. أنا متأكد من أن الجميع يعتقد نفس الشيء. هذا ما نحتاجه، فقط لنبقى في أذهاننا أننا سوف ننهي الموسم بالفوز بشيء ما.

قائمة الفائزين بجائزة ستاندرد تشارترد للاعب الشهر 2021-22

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل