المحتوى الرئيسى

شاهد آخر ظهور لـ جينفر جيتس ونايل نصار قبل ساعات من حفل زفافهما - اليوم السابع

10/14 16:11

وصلت ميليندا جيتس وابنتها جينيفر إلى فندق بلازا فى مانهاتن، مساء، الأربعاء، قبل يومين من حفل الزفاف الأسطورى للإبنه الكبرى جيل جيتس وخطيبها المصرى نائل نصار، وفقا لنيويورك بوست.

ظهرت جينفر جيتس وهى ترتدى فستانا أبيض اللون بالكامل مع شنطه متطابقة بينما كانت تسير ذهابا إلى الفندق، كما ارتدت ميليندا جيتس، المليارديرة البالغة من العمر 57 عامًا، الزوجة السابقة لمؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس، فستانًا ورديًا وحذاء بكعب.

تقرير نيويورك بوست

كما شوهد نائل نصار وهو يرتدي مظهرًا غير رسمي مع بنطلون جينز وحذاء رياضي عند وصوله إلى الفندق الفاخر بسيارة دفع رباعي يوم الأربعاء.

في هذه الأثناء ، شوهد بيل والد جينيفر خلال عطلة نهاية الأسبوع في كاليفورنيا وهو يشاهد بطولة تنس، وتظهر الصور مؤسس شركة Microsoft وهو يجلس بجانب امرأة ذات شعر رمادي يُعتقد أنها صديقته القديمة آن وينبلاد.

جينفر جيتس

يعمل موظفو عائلة جيتس على بناء أجنحة ضخمة ومرتفعة مع نوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف لحفل الزفاف في مزرعة جينيفر جيت التي تبلغ مساحتها 124 فدانًا وتبلغ تكلفتها 16 مليون دولار.

ميلندا جيتس وابنتها

ميلندا جيتس

نائل نصار يسير بجوار كلبة

نائل نصار يسير بجوار كلبة

نائل نصار

وساعات قليلة تفصل العالم عن متابعة زفاف الفارس المصري، وابنة الملياردير الأمريكى، ونشرت وسائل إعلام أجنبية، صورا للاستعدادات الأخيرة، لحفل زفاف نايل نصار، وجينيفر جيتس المحدد له، السبت، المقبل، بتكلفة 2 مليون دولار.

الصور تظهر خيام منصوبة في مزرعة خيول "جينيفر" على مساحة 124 فدانا شمال نيويورك.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل