المحتوى الرئيسى

وزير البترول: تصحيح التشوهات السعرية للمنتجات البترولية ساهم في زيادة

10/14 22:55

وأضاف أن الدعم والمتابعة المستمرة من المهندس طارق الملا كان له أكبر الأثر فى تشجيع وقيام شركات غاز السيارات وعلى رأسها غازتك بتنفيذ خطة عمل الوزارة لتطوير شبكة محطات التموين بالغاز الطبيعى فى مختلف المحافظات، بالإضافة إلى توفير آليات التمويل التى كان لها دور فعال فى تحفيز المواطنين للاتجاه لتحويل سياراتهم للعمل بالغاز الطبيعى .

وأشار إلى أن غازتك قامت فى عام 2018 بإبرام اتفاقية مع شركة إينى العالمية لإنشاء محطات تموين وخدمات السيارات بالوقود السائل فى محافظات بورسعيد ، الغربية ، بنى سويف ، القاهرة ودمياط ، بالإضافة إلى التعاون بيتن الشركتين فى توفير زيوت عالية الجودة لتلبى احتياجات المحركات التى تعمل بالغاز .

وتجدر الإشارة إلى أن غازتك كان لها السبق فى تنفيذ مشروعات نقل الغاز المضغوط بواسطة حاويات متنقلة بهدف تغذية المناطق والمنشآت الصناعية والتجارية التى تبعد عن شبكة الغازات الطبيعية بالغاز الطبيعى ، فضلاً عن إنشاء محطة متخصصة للناقلات بمدينة الغردقة لتموين الناقلات بالغاز الطبيعى .

وفى نهاية اللقاء قام المهندس طارق الملا بتكريم رؤساء شركة غازتك السابقين لجهودهم المتواصلة التى بذلوها خلال فترة عملهم .

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل