المحتوى الرئيسى

سعر ومواصفات Nokia G300.. بـ3 كاميرات وشحن سريع

10/14 02:00

أعلنت شركة نوكيا سعر ومواصفات Nokia G300 مؤخرا، وهو هاتفها الجديد الذي من المقرر طرحه في الأسواق في الولايات المتحدة الأمريكية بداية من يوم 19 أكتوبر الجاري، ثم في جميع أنحاء العالم.

ونوكيا Nokia G300 هاتف 5G الأكثر تكلفة من الشركة، ويأتي الطراز الجديد من شركة HMD Global الحاصلة على ترخيص من علامة نوكيا التجارية بتصميم «نوتش» على شكل قطرة الماء ويحمل كاميرات خلفية ثلاثية، بحسب موقع «gadgets» التقني.

يشتمل Nokia G300 أيضًا على دعم OZO Audio الذي يُزعم أنه يوفر تجربة صوتية مكانية لمقاطع الفيديو، وتأتي الكاميرات أيضا محملة بميزات تشمل الوضع الليلي المخصص وتثبيت الصورة الإلكتروني(EIS).

يحتوي هاتف Nokia G300 على معالج Qualcomm Snapdragon 480 SoC ثماني النواة، كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 18 واط.

تم تحديد سعر Nokia G300 مقابل 199 دولارًا، وهو ما يعادل 3150 جنيها مصريا، ومن المقرر إطلاقه في الولايات المتحدة الأمريكية بداية من الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، وبعدها في مصر وجميع أنحاء العالم.

ويعمل Nokia G300 الجديد على نظام Android 11، ويتميز بشاشة 6.52 بوصة عالية الدقة(720 × 1600 بكسل) مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9.

تشغيل الهاتف بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 480 SoC ثماني النواة، إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي(رام)، كما يأتي مزودًا بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية يضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 16 ميجابكسل مع عدسة f / 1.8، جنبًا إلى جنب مع عدسة بدقة 5 ميجابكسل، وعدسة 2 ميجابكسل.

يأتي هاتف Nokia G300 مزودًا بسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت تدعم التوسيع من خلال بطاقة microSD(تصل إلى 1 تيرابايت)، وتشمل خيارات الاتصال 5G و4G LTE وWi-Fi وBluetooth v5 وGPS / A-GPS وNFC وUSB Type-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ويوجد مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب مضمن داخل زر الطاقة.

على مدار 400 عام، جمع مكرم سلامة، كل الكنوز الفنية في منزله ليصبح مقرا مهما لكل طلاب وعاشقي السينما والدراما في مصر.

بعد ظهورها أمس في صحة بدنية لائقة رغم اتكائها على عكاز، تقدم «الوطن» في التقرير التالي، سر العمر الطويل واللياقة البدنية العالية للملكة إليزابيث

يعاني الكثير من الأرق والتفكير الطويل، وتقدم «الوطن» طريقة جديدة للتخلص من الأرق والنوم بسرعة، وهي التمارين الرياضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل