المحتوى الرئيسى

6 طرق لارتداء الفيست الصوف فى خريف وشتاء 2021/2022.. قميص أوفر سايز أو بادي - اليوم السابع

10/13 15:12

عادت قطع الملابس التي كانت تسيطر على الموضة قديمًا لتصبح موضة مرة أخرى، فعلى سبيل المثال أصبح الفيست رائجًا جدًا هذا الموسم، فهو موجود في كل مكان، وهناك العديد من الطرق التى يمكنك من خلالها تنسيقه مع أزيائك الخريفية والشتوية.

لقد ظهرت العديد من النجمات والمشاهير وهن يرتدين الفيست مؤخرًا، منهن كيندال جينر، وهايلي بيبر، وماديسون بير، ويارا شهيدي، وشون مينديز، فإذا كنتِ ترغبين فى اتباع أفضل اتجاهات الموضة لهذا العام، تابعى التقرير التالى من موقع "eonline" لمعرفة 5 طرق لارتداء الفيست هذا الموسم:

- مع قميص أوفر سايز بأزرار:

يمكنك ارتداء قميص أوفر سايز بأزرار كفستان قصير مع فيست من الصوف فى الأعلى، ويمكنك إقرانه مع بوت أنيق، لمظهر عصرى.

مع قميص أوفر سايز

مع قميص أوفر سايز

ارتداء ملابس سوداء بالكامل لا يمكن أن يخطئ أبدًا في أن يجعل إطلالتك مثالية، خاصة مع بعض اللمسات البيضاء، إنه مزيج مثالي من الأناقة والجاذبية، حيث يمكنك الجمع بين فيست أسود قصير مع بادى أسود طويل الأكمام، وبنطلون ممزق باللون الأسود.

مع بادى أسود

إذا كنتِ من محبي ارتداء الشورت الرياضى وتخشين ارتداءه في ظل انخفاض درجات الحرارة، فهناك حل وسط يمكنك القيام به، حيث يمكنك ارتداء شورت رياضى مع فيست أوفر سايز، ويمكنك تنسيقهما مع قميص بأزرار.

مع شورت رياضى

- مع تى شيرت وبنطلون واسع:

يمكنك تنسيق الفيست الخريفى الكات مع تى شيرت أبيض، ولإكمال إطلالتك المميزة يمكنك ارتداء بنطلون جينز وحذاء رياضى أبيض، وتيشيرت بيزيك أبيض واسع لمظهر جذاب ومميز.

مع تى شيرت وبنطلون واسع

مع تى شيرت وبنطلون واسع

لماذا ترتدين اتجاهًا واحدًا عندما يمكنك اختيار المزيد؟ يمكنك ارتداء الفيست مع بلوزة، وإقرانهما بجيب قصير لمظهر مختلف، وفى الأجواء الباردة يمكنك إضافة الجوارب فوق الركبة.

مع بلوزة وجيب قصيرة

مع بلوزة وجيب قصيرة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل