المحتوى الرئيسى

كوفى مودعا مصر بالدموع: شكرا أم الدنيا هذه البلد أعطتنى كل شىء - اليوم السابع

10/13 13:02

ودع محمد كوفى، لاعب الزمالك السابق، مصر عائدا إلى بلاده، وكتب كوفى عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: بعد 16 عاما فى هذه البلد الجميلة، لم أستطع إيقاف دموعى، هذه البلد أعطتنى كل شىء، شكرا يا قلب العالم (مصر أم الدنيا)، ستبقى دائما مصدر إلهمى وقوتي، شكرا لكل المصريين، أنا أحبكم.

وأكد البوركينى محمد كوفى، عشقه لنادى الزمالك، وافتخاره بالفترة التى قضاها فى صفوف القلعة البيضاء، ونشر كوفى صور له من أمام أبواب الزمالك على حسابه بموقع "إنستجرام"، ووجه رسالة قائلا: "أشعر وكأننى أمتلك قوة خارقة عندما أمر بمنزلي.. شكرا لكم على كل ما قدمتموه لى يا الزمالك اتمنى لك عمرا مديدا وخيرات كثيرة".

وعبر اللاعب البوركينى محمد كوفى، عن افتقاده للزمالك كما أنه سيفتقد مصر بعد انتهاء مشواره مع نادى البنك الأهلي، وقال: "سأفتقدك طول حياتى ومصر ستبقى بلدى الثالث مدى الحياة.. ساحل العاج- بوركينا فاسو – مصر".

وكان قد استقر مسئولى فريق البنك الأهلى على الاستغناء عن الثنائى البوركينى محمد كوفى والتونسى محمد المثلوثى خلال فترة الآنتقالات الصيفية الحالية وعقد حمادة هاشم مدير التعاقدات فى البنك الأهلى جلسة مع الثنائى الأفريقى لأنهاء التعاقد بشكل ودى بين الطرفين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل