المحتوى الرئيسى

ميسي: أردت تسجيل هدفي الأول.. سأتحسن مع مبابي ونيمار

09/29 01:15

أكد لاعب باريس سان جيرمان، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه كان يرغب بشدة في تدشين أهدافه مع فريقه الجديد، وذلك عقب التسجيل في شباك مانشستر سيتي.

ونجح ميسي في تسجيل هدفه الأول مع باريس سان جيرمان خلال الفوز على مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي في تصريحات تليفزيونية بعد الفوز على مانشستر سيتي في التي احتضنها ملعب (حديقة الأمراء): “كنت أرغب بشدة في التسجيل. لعب مباريات قليلة مع الفريق. هذه هي مباراتي الثانية، ولكني في طريقي للتأقلم على الفريق وعلى زملائي داخل الملعب”.

وأضاف نجم برشلونة الإسباني سابقًا: “كنت أعلم أن اليوم مهم للغاية. ولكن يجب مواصلة العمل، وهناك مباريات أخرى كثيرة قادمة في الموسم”.

وبات ليو ميسي أول لاعب، إلى جانب الفرنسي كريم بنزيمة قائد ريال مدريد، الذي يسجل في 17 موسمًا متتاليًا في الكأس “ذات الأذنين”.

كما أقر ميسي بأن سيتي سيطر على المباراة، ولكنه أشار إلى أن “الأهم كان الفوز، أمام منافس شرس، وأحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، من أجل نسيان التعادل في الجولة الأولى” أمام كلوب بروج البلجيكي.

Messi has now scored 7 goals against Manchester City in the Champions League #UCL pic.twitter.com/HrIRlaSUON

— UEFA Champions League (@ChampionsLeague) September 28, 2021

النجم الأرجنتيني أكد أن التعاون مع زميليه النجمين في الخط الأمامي، كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، يتحسن “تدريجيا”.

بهذا الصدد أوضح: “بدأنا لتونا اللعب سويًا والاعتياد على بعضنا البعض، ومتأكد من أننا سنتحسن. علينا أن نتطور كفريق. لعبنا بشكل طيب للغاية الليلة، ولكن علينا بذل المزيد من الجهد، والسيطرة بشكل أكبر على المباريات”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل