المحتوى الرئيسى

بعد 70 عاما على الفراق.. بنجلاديشى يعثر على والدته بسبب منشور على فيس بوك - اليوم السابع

09/29 00:20

بعد 70 عاما على الفراق، نجح رجل بنجلاديشي في الثمانينيات من عمره فى العثور على والدته البالغة من العمر حوالى 100 عام، بعد أن وجه نداء على وسائل التواصل الاجتماعى، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وقال عبد القدوس منسي، 82 عاما، لوكالة الأنباء الفرنسية من براهمانباريا، المنطقة الحدودية الشرقية التى ولد فيها عام 1939: "هذا هو أسعد يوم في حياتي".

في سن العاشرة، تم إرسال قدوس للعيش مع عمه، لكنه فقد الاتصال بعائلته بعد هروبه وتبنيه من قبل شقيقتين. وفي أبريل الماضى نشر رجل أعمال مقطع فيديو لقدوس على فيس بوك، يناشد فيه المساعدة فى العثور على والديه. وكان كل ما يمكن أن يتذكره عن عقده الأول هو اسم والديه وقريته.

واكتشف قريب في القرية المنشور وأبلغ قدوس أن والدته، مونجولا نيسا، التي يعتقد أنها في أواخر التسعينيات من عمرها، لا تزال على قيد الحياة.

وقد سافر قدوس- وهو أب لثلاثة أبناء وخمس بنات- على بعد 350 كيلومترًا من مدينة راجشاهي الغربية، لإنهاء عقود من القطيعة. وفى نهاية الأسبوع تم لم شمله أخيرًا مع والدته، التى تعرفت عليه بعلامة دمعة على يده، وكذلك أخته.

وأضاف: "أمي كبيرة في السن ولا يمكنها التحدث بشكل صحيح. كانت تبكي بعد رؤيتي وتمسك بيدي. أخبرتها أن ابنك قد عاد ولا داعى للقلق بشأن أي شيء من الآن".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل