المحتوى الرئيسى

أروى جودة ترفض الإفصاح عن عمرها: مش المفروض نتكلم فيه | خبر

09/29 00:16

استضافت الإعلامية لميس الحديدي الممثلة أروى جودة احتفالا بعيد ميلادها وطريقة احتفالها به.

قالت أروى جودة: "مشواري الفني صغير لا يقارن بالفطاحلة الكبار، وعادة لا أشاهد أعمالي، لكن عند عرض أي منها أمامي أشاهده وكأنه المرة الأولى، وتتكون لدي الرغبة لمشاهدة باقي ا

وتابعت: " كانت أعمال حلوة وأنا أعمل بها، وتعلمت من المخرجين والمؤلفين والفنانين الذين عملت معهم، وحالفني الحظ أني عملت مع شريف عرفة وحاتم علي رحمة الله عليه وسامح عبد العزيز وتامر محسن".

وحول ذكرى عيد ميلادها التي وافق 27 سبتمبر، مازحت أروى جودة الجمهور قائلة: "السن مش المفروض نتكلم فيه، لكن أنا مش أنا مش بضايق من ذكر سني، دلوقتي مش عايزة أقول، لكن حاسة أني مبسوطة، وأني وصلت مرحلة إني مرتاحة في حياتي، ووصلت للحياة التي نشدتها، وقمت ببنائها، ومش ندمانة على اي حاجة وعندي ثقة في نفسي".

وعن طقوس احتفالها بذكرى عيد ميلادها قالت: "عادة لا أحب الاحتفال بعيد ميلادي لكن أنا بالأمس خرجت لتناول الغداء مع صديقاتي، وعدت مبكرا بلا احتفالات أو تورتة أو أغاني، لكن لدي طقوس أخرى، مثل فلوكة أو الغداء مع الصديقات".

وأضافت: ليس لي ما يسمى بأصدقاء الطفولة، تربيت في السعودية حتى أصبح عمري 18 عاما، واصحابي الآن ليسوا من المجال الفني، لكنهن في الحقيقة فنانات أكثر مني، بيتزوقوا أكتر مني".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل