المحتوى الرئيسى

كلوب بعد خماسية ليفربول أمام بورتو: النتيجة أهم شيء.. وسعيد لأن جوتا لم يسجل!

09/29 00:22

أدلى يورجن كلوب مدرب ليفربول بتصريحات عقب فوزهم الكبير على فريق بورتو مساء أمس، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، في ملعب دراجاو، حيث فاز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة ليفربول وبورتو

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أهم شيء النتيجة، إنها مباراة ضخمة خارج أرضنا في بورتو، والطريقة التي فزنا بها تجعل الأمر أفضل".

وأضاف: "كان الأمر جيدًا في الكثير من اللحظات، كان بإمكاننا أن نرى بورتو قد شاهد مباراتنا الأخيرة في برينتفورد، بدأوا بشكل مباشر، كان علينا إثبات أنفسنا على أرض الملعب، وهذا ما فعلناه خطوة بخطوة".

وأضاف: "ربما لم نحرز أهدافًا مدهشة، ولكن الأهداف كانت مهمة في الشوط الأول، في الشوط الثاني سيطرنا على المباراة، واجه بورتو مشاكل كبيرة، أحد مدافعيهم لم يلعب بسبب الطرد، وبيب لم يكن قادرًا على اللعب، كان علينا استغلال ذلك".

وواصل: "لعبنا كرة قدم رائعة بين المساحات، فقدنا الكرة في موقف لا ينبغي أن نواجهه، لعبنا مباراة رائعة دفاعيًا، الأهداف تحدث لذلك أنا لست قلقًا للغاية".

واستكمل: "أنا سعيد لأن جوتا لم يسجل، هو يحتفظ بالأهداف في المباريات التي نحتاج إليها، لم نكن بحاجة إلى أهدافه في نهاية الليلة".

وأردف:"لقد كانت ليلة جيدة حقًا بالنسبة لنا، بعد التوقف الدولي نلعب مع أتلتيكو مدريد، لذا سنرى كيف سيعود الأولاد، إنها بداية جيدة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل