المحتوى الرئيسى

هندرسون بعد الخماسية أمام بورتو: مهتمنا لم تنتهِ بعد.. ونشعر بخيبة أمل لهز شباكنا

09/28 23:50

أكد جوردان هندرسون لاعب فريق ليفربول أن مهمتهم في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لم تنتهِ بعد، وذلك بعد فوزهم على بورتو مساء اليوم.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأبطال في ملعب دراجاو، حيث فاز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة ليفربول وبورتو

ويتصدر ليفربول حاليًا المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في كلتا المباراتين على ميلان وبورتو.

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "بكل تأكيد مهمتنا لم تنتهِ بعد، حيث ما زال لدينا أربع مباريات، كان لدينا أداءً جيدًا في مباراتين، أثبتنا أنفسنا وحققنا نتائج جيدة مستحقة، إنها بداية جيدة ولكن المهمة لم تنتهِ بعد".

وأضاف: "نشعر بخيبة أمل جراء استقبالنا هدفًا حيث سيطرنا على المباراة، وسجلنا بعض الأهداف الرائعة ولعبنا كرة قدم جيدة، ولذلك نحن سعداء خاصة إنه من الصعب اللعب في ذلك الملعب".

وعن كورتيس جونز الذي صنع هدفين اليوم، قال هندرسون: "كان رائعًا، على الورق هو شاب ولكني أشعر أنه كان موجودًا مع الفريق الأول منذ سنوات، لقد تأقلم ونضج جيدًا، كان عليه التحلي بالصبر ولكنه جاء وقدم أداءً جيدًا، لديه كل الصفات ليكون لاعبًا متميزًا".

وفيما يتعلق بمشاركته رقم 400 مع ليفربول، عقب هندرسون: "لا أستطيع وصف الشعور، ما زلت أشعر بذلك في كل مرة أرتدي فيها القميص، إنه لشرف لي وآمل أن أتمكن من القيام بذلك عدة مرات في المستقبل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل