المحتوى الرئيسى

تعرف على أهم قرارت الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال شهر سبتمبر

09/28 23:05

انتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ من الموافقة على إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بالتسوية لعدد من الموظفين في عدة جهات وهي على النحو الأتي :

- 116 موظفا بجامعة جنوب الوادي

- 94 موظفا بجامعة سوهاج

-32 موظفا بمصلحة الكيمياء والكهرباء بوزارة الموارد المائية والري

- 5 موظفين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط

- 4 موظفين بمديرية الطرق والنقل بمحافظة الشرقية

- 3 موظفين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد

كما انتهى الجهاز أيضا من إجراءات الموافقة على تثبيت 461 موظفَا متعاقدا بموازنة ديوان عام محافظة المنيا وتم إخطار وزارة المالية وديوان عام المحافظة لإعمال شؤونها .

كما بدأ الجهاز في تنفيذ البرامج التخصصية في مجال الإدارة الهندسية لتنمية قدرات الموظفين المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية العاملين في الإدارات الهندسية تخصص إنشاءات بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء وذلك في إطار قيام الجهاز بإدارة عملية تدريب الموظفين المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية .

كما انتهى الجهاز من تقييم 6 آلاف و138 متقدمًا لشغل 238 وظيفة مهندس بالمجموعة النوعية لوظائف الهندسة للتخصصات ميكانيكا وكهرباء ومدني واتصالات وحاسب آلي بالمستوى الوظيفي الثالث « ج » بوزارة الموارد المائية والري وذلك في أول مسابقة مركزية ينفذها الجهاز منذ إقرار قانون الخدمة المدنية والذي تم العمل به اعتبارا من نوفمبر عام 2016.

كما أعلن الجهاز أيضا عن الانتهاء من إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى لعدد 50 موظف بالجهاز المركزي للتعمير وقام الجهاز بإرسال موافقته إلى وزارة المالية لإعمال شئونها .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل