المحتوى الرئيسى

نجم الهلال "يتمرد" على فهد بن نافل.. سأرحل إلى الأهلي | سعودى سبورت

09/28 20:50

يبدو أن أيام أحد نجوم الهلال، باتت معدودة للغاية، مع الفريق الأول لكرة القدم، حيث من المتوقع رحيله رسميًا، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

والهلال بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بمستوى متذبذب، على الرغم من تأهل الفريق، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، واحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وهذا النجم؛ هو عبدالله الحمدان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الذي تعرض لانتكاسة كبرى، في الساعات القليلة الماضية.

- إذًا.. ماذا حدث للحمدان داخل نادي الهلال ؟!

الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية الأول لكرة القدم، أعلن استبعاد الحمدان "22 سنة"، من معسكر الأخضر القادم.

ويواجه الأخضر السعودي، منتخبي اليابان والصين، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

واستبعاد الحمدان، جاء بعد أن ابتعد اللاعب بشكل كامل، عن مباريات الهلال، حيث أصبح المهاجم الرابع في قائمة الفريق، بعد كلٍ من "الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والمالي موسى ماريجا، وصالح الشهري".

ولذلك، فإنه من المتوقع أن يطلب الحمدان، الرحيل فورًا عن الزعيم، والانتقال إلى نادٍ آخر، يضمن له المشاركة في المباريات، من أجل ضمان التواجد في قائمة السعودية، بمونديال قطر.

* مستقبل الحمدان..

ومن المتوقع أن ينتقل الحمدان إلى النادي الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي القادم، حيث يبحث مجلس ماجد النفيعي، عن مهاجم جديد، يساعد السوري عمر السومة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل