المحتوى الرئيسى

"الهلال يستعيد أبناءه".. فهد بن نافل يتعاقد مع ثنائي كبير في الشتوية | سعودى سبورت

09/28 20:50

قبل 3 أشهر من فتح باب الانتقالات الشتوية رسميًا، وضعت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، خطة كبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال اتفق على صفقته الشتوية الأولى، بالتعاقد مع متوسط الميدان عبدالملك العييري، قادمًا من صفوف التعاون.

ولكن، يبدو أن الهلال، لن يكتفي بهذه الصفقة، حيث يرغب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، التعاقد مع لاعبين جدد؛ في هذه المراكز:

1- قلب دفاع.

2- ظهير أيسر.

وعلى الرغم من تعاقد الهلال، مع خليفة الدوسري، من القادسية، في الميركاتو الصيفي "2021"، إلا أن جارديم، غير مقتنع بإمكانياته، حيث لم يعتمد عليه حتى الآن.

* صفقات كبرى..

وأبرز الأسماء المرشحة لتدعيم خط الدفاع في الهلال، خلال الفترة القادمة؛ اللاعب أحمد شراحيلي، نجم نادي الشباب، وأحد أبناء الزعيم.

ووجد شراحيلي، تعاطف كبير من جميع الجماهير السعودية، بعد استبعاده من معسكر الأخضر القادم، واصفين إياه بـ"الأفضل" في مركزه، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشراحيلي أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن تتم إعارته إلى الفتح، ثم بيعه للشباب، في صيف 2019.

ويرتبط المدافع البالغ من العمر 28 سنة، بعقد مع قلعة الليوث، حتى 30 يونيو 2022، ما يسهل من عودته إلى الهلال، من جديد.

أما الاسم الثاني المرشح بقوة للانضمام إلى الهلال؛ هو الظهير الأيسر الشاب حسين قاسم، نجم الفريق الأول لكرة بنادي الفيصلي.

وقاسم "24 سنة"، قدم مستويات مبهرة في الفترة الماضية، جعلته ينضم إلى منتخب السعودية الأول لكرة القدم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل