المحتوى الرئيسى

فتاة عشرينية تجتاح «تيك توك» والسبب ملامح الأميرة ديانا |فيديو

09/28 20:41

عرضت قناة العربية فيديو لفتاة عشرينية اجتاحت " التيك توك" بسبب تشابه ملامحها مع الأميرة ديانا .

ووفقا للفيديو أن الفتاة تبدو للوهلة أنها الأميرة ديانا ولكنها فى الواقع ليست كذلك .

الفتاة " روز فان راين " هولندية  تبلغ من العمر ( 20 عاما ) اكسبها الشبة الكبير بأميرة ويلز  شهرة واسعة على تطبيق " تيك توك".

وتقول الفتاة انه عندما اخبرها متابعيها على كم الشبة الذى بينها وبين الاميرة ديانا فقررت أن أقص شعري مثلها واتقمص شخصيتها كثيرا.

وقد عملت الفتاة روز فى مجال الأزياء و التجميل وهذا سعدها فى تغيير شكلها كى تصبح شبه الاميرة ديانا.

تعتبر التيجان الملكية من الاكسسوارات الهامة لأميرات العائلة الملكة، وأولهم الأميرة الراحلة ديانا،  التي كانت تتميز بالتيجان التي كانت ترتديها بالإضافة إلى القباعات أيضا، للظهور بطلة ملكية أنيقة، وعلى الرغم من مرور 24 عاما على وفاة "الليدي دي"، فإن الحديث عن أسرار جمالها وطلاتها مازال اهتمام الكثيرين حول العالم، وكثيراً ما ظهرت أميرة ويلز الراحلة بأفخم التيجان المرصعة بالجواهر الثمينة.

وأوضحت مجلة "فوج" العالمية للأزياء، سر ظهور الأميرة ديانا مرفوعة القامة ودون قلق من انزلاق أحد التيجان التي كانت ترتديها في مناسباتها الهامة، فكان يكمن في حيلة سرية لأميرة ويلز، حافظت بها على ثبات هذه الجواهر فوق رأسها دون انزلاق.

بالطبع ليس من السهل دائماً اتباع قواعد "إتيكيت"، خاصة في المناسبات الرسمية عندما كان يتطلب من "الليدي دي" ارتداء تاجاً كبيراً وثقيلاً على الرأس والسير به والتحدث بكمية كبيرة من الذهب والبلاتين والأحجار الكريمة، مع الحرص على عدم إسقاط هذه القطعة الثمينة.

ولهذا السبب، استعانت الليدي ديانا بذكائها، بإيجادها حيلة سرية بسيطة وغير مرئية لمنع التاج من الحركة، وهو ربط شريط من نفس لون شعرها معقوداً أسفل التاج المختار.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل