المحتوى الرئيسى

صدمة للنصر .. أروابارينا المدرب غير المناسب في قلعة العالمي | سعودى سبورت

09/28 16:36

صدمة كبيرة فرضت نفسها على جماهير نادي النصر بعد التسريبات الأخيرة بشأن الأخبار المتداولة عن وجود مفاوضات مع الأرجنتيني رودلفو أروابارينا لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لمانو مينيز، واستكمال المشوار في دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 .

وتأتي الصدمة في ظل المتناقضات الكبيرة التي تحملها رحلة أروابارينا التدريبية وعدم تحقيقه أية نجاحات في آخر موسمين له، وإقالته من ناديي شباب أهلي دبي الإماراتي ثم بيراميدز المصري.

وكتب الموسم الماضي فشل كبير لأروابارينا في تجربته المصرية مع بيراميدز، رغم امتلاكه تشكيلة مميزة من كبار اللاعبين يتصدرهم ثلاثي الأهلي المصري المخضرم السابق عبدالله السعيد وأحمد فتحي ورمضان صبحي بجانب أبرز موهبة صاعدة في الكرة المصرية إبراهيم عادل.

وابتعد بيراميدز عن المنافسة على لقب بطل الدوري المصري مبكرًا، وكذلك ودع بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية من الدور قبل النهائي أمام الرجاء المغربي، وفشل في تكرار سيناريو 2020 عندما صعد للنهائي، قبل قدوم أروابارينا مديرًا فنيًا له في الموسم التالي .

وتشير الأرقام التي حققها أروابارينا برفقة بيراميدز إلى إخفاق كبير يتمثل في عدد الانتصارات، حيث لم يتخطى حاجز الـ 55% في انتصاراته مع الفريق خلال المباريات التي قاد فيها فريقه السابق قبل إقالته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل