المحتوى الرئيسى

حازم إمام عن إعادة شوقي غريب للمنتخب الأولمبي: قرار غريب.. وهناك أسماء أخرى

09/28 14:44

أكد حازم إمام لاعب الزمالك السابق والمحلل الحالي، أن تعيين شوقي غريب مديرا فنيا لمنتخب مصر الأولمبي مرة أخرى، يُعد قرارا غريبا، مُشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يرى وجوها جديدة.

وأعلن اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، أمس الإثنين، تعيين شوقي غريب مدربا لمنتخب مصر الأولمبي مرة أخرى، بعد انتهاء عقده عقب أولمبياد طوكيو، والتي خرج منها الفراعنة من دور الثمانية على يد البرازيل.

وقال حازم إمام خلال برنامجه الإذاعي "وان تو" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "تعيين الكابتن شوقي مرة أخرى غريب نوعا ما خاصة بعد نهاية عقده، هو مدرب محترم وحصد بطولة إفريقيا، هو خرج من الأولمبياد على يد البرازيل ولكن لنكون موضوعيين ليس سهلا أن تفوز بميدالية".

طالع أيضا.. طارق يحيى: عودة شوقي غريب للمنتخب الأولمبي تثير الشكوك.. ماذا يحدث في الغرف المغلقة!

وتابع: "كان ممكن يتم تعيين مدرب صغير السن لديه طموح جديد، عندما تبحث عن مدرب لمنتخب مصر تجد نفسك محصورا بين أسماء بعينها مثل إيهاب جلال وحسام حسن، رغم أن هناك أسماء أخرى ظهرت على الساحة مثل علي ماهر وعبد الحميد بسيوني وعماد النحاس وسيد معوض، نحتاج لدماء جديدة ولو كان حدث ذلك كان سيُحسب للاتحاد المصري لكرة القدم الحالي".

واختتم: "رابطة الأندية ليس لها سلطة على تغيير المديرين الفنيين للمنتخبات، وأنا مع أن يتم تعيين مدرب جديد غير شوقي غريب، أنا لا أقصد التقليل منه وأرفض أن يٌقال عنه (معندوش فكرة)، هو حقق نجاحات مع المنتخب من قبل".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل