المحتوى الرئيسى

”الأمن عارفنا علشان كدا نقلنا نشاطنا”.. اعترافات عصابة الهيروين في الطالبية | الحوادث | جريدة الطريق

09/28 12:05

قال عاطل وزوجته متهمان في قضية للاتجار بالمواد المخدرة أمام النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إنهما يتاجران في المخدرات لتحقيق مكاسب مادية كبيرة وسريعة، حيث يحصل المتهم على المواد المخدرة من عاطل كشف عن هويته لرجال المباحث وجار ضبطه وتساعده زوجته في عملية الترويج.

وأضاف المتهمان أنه سبق اتهامهما في قضايا عدة ونظراً لكونهما معروفين لدى رجال المباحث في مديرية أمن القاهرة، حيث يقيمان في حي حلوان، وقررا نقل نشاطهما إلى محافظة الجيزة، واستأجرا شقة في منطقة الطالبية، وبدآ في ترويج المواد المخدرة بين عملائهما بأنحاء المحافظة، خاصة مخدر الهيروين.

اقرأ أيضًا: بسبب السرعة الزائدة.. إصابة ربة منزل وابنتها في حادث تصادم بحلمة الزيتون

وذكر المتهم وزوجته أنهما يخزنان المواد المخدرة بشقتهما المستأجرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وباشرت النيابة التحقيق.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط العناصر الإجرامية من مُتجري المواد المخدرة، أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة المباحث بمديرية أمن الجيزة قيام، أحد الأشخاص – وزوجته - لهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، بالاتجار في المواد المخدرة مُتخذان من دائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل