المحتوى الرئيسى

بريطانية تمتلك 500 زوج من الأحذية المصممة بشخصيات كرتونية.. مش هتصدق سعرهم - اليوم السابع

09/28 11:58

استطاعت كارى وألبرت، البالغة من العمر 44 عاماً، وتعمل معلمة جمع 500 زوج من الأحذية ذات التصميمات الغريبة، والتى تبلغ قيمتها أكثر  من 30 ألف جنيه إسترلينى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

خصصت كاري غرفة كاملة لتخزين مجموعتها من الأحذية الغريبة التى حصلت عليها طوال العشر سنوات الماضية، والتى تتسم بأنها مصممة بشكل معقد ومزينة بالترتر والفراء واللمعان والريش، وبعضها تصميماتها مستوحاة من أفلام ديزنى الشهيرة، مثل الجميلة والوحش والبعض الأخر من شخصيات كرتونية أخرى مثل القطة كيتى و دارث فيدر من سلسلة حرب النجوم و شخصية آريل.

الصناديق المليئة بالأحذية

وتحدثت كاري عن إدمانها لجمع الأحذية الغريبة، حيث قالت : "شعاري هو أن الحياة أقصر من أن ترتدي أحذية مملة.. أشعر أن معظم هذه الأحذية فن وتعبر عن هويتي. أرى حذائي كنوع من القطع الفنية".

حذاء أخر من الأحذية الغريبة

حذاء أخر من الأحذية الغريبة

وأضافت :"أحب التحدي المتمثل في تنسيق ملابس تليق مع الأحذية الغريبة".

وأشارت كارى إلى إنها بدأت فى جمع الأحذية في عام 2012 عندما اشترت زوجًا فريدًا من الأحذية بكعب يونيكورن، حيث قالت: "لطالما كنت من محبي الأحذية، منذ أن كنت طالبة في المدرسة الثانوية ومع تقدمي في السن، تحولت إلى الأحذية ذات الكعب العال والأحذية الطويلة، ومع مرور السنوات أصبحت أنجذب أكثر نحو الأحذية الأكثر غرابة".

حذاء أخر

وأضافت أيضاً "لدي أكثر من 500 زوج من الأحذية في نطاق يتراوح بين 40 دولارًا و 600 دولارًا للزوج ، لذلك ربما أنفقت أكثر من 40 ألف دولار على المجموعة التى أملكها".

حذاء بشخصية كيتى

ومن بين أحذية كاري توجد أحذية من علامات تجارية من دكتور مارتينز وكونفيرس وجيفري كامبل إلى بيتسي جونسون وفلويفوج إلى مانولو بلانيك وديور ولوبوتان.

وعن تعدد الأحذية التى تملكها كارى، قالت: "لديّ كل شيء من الأحذية الرياضية، والنعال، والصنادل، والأحذية ذات الكعب العالي، وغالبية الأحذية الأكثر غرابة هي من ماركة" Ir Regular Choice "، وهي علامة تجارية بريطانية...أحب الاحتفاظ بكل الأحذية في صناديقهم - معظم الصناديق جميلة حقًا، ويسهل تكديسها وتخزينها بهذه الطريقة".

كارى مع أحذيتها

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل