المحتوى الرئيسى

إميلى راتاجكوفسكى تتألق فى عرض أزياء فيرساتشى بقوام مثالى بعد الولادة - اليوم السابع

09/28 11:58

تألقت عارضة الأزياء العالمية إميلى راتاجكوفسكى، بفستان ذهبي قصير على منصة عرض فيرساتشى، فى أسبوع الموضة فى ميلانو، حيث ظهرت إميلي بقوام رشيق للغاية خاصة وأن ظهورها جاء بعد ستة أشهر فقط من الولادة.

Gold sheen: Her naked arms and shoulders were left exposed to the air and she wore a gold Fendi statement necklace at the bas

Fashion forward: The model flashed her midriff and slender pins as she strutted down the runway in the Italian city

وقدمت عارضة الأزياء والممثلة، البالغة من العمر 30 عامًا، عرض الأزياء بشكل مذهل كانت تتمايل خلاله برشاقة على المدرج في المدينة الإيطالية، وأكملت إطلالتها بارتداء عقدًا ذهبيًا من فيندى.

يأتي هذا فيما اتحدت عارضات الأزياء فى مشهد جمع بين الماضى والحاضر، مساء أول أمس الأحد، حيث انضمت عارضات الأزياء كيت موس، ونعومي كامبل، إلى جانب جيجي حديد، وإميلي راتاجكوسكى، على منصة عرض الأزياء في حدث خاص لدار أزياء فيرساتشى، أقيم على شرف أسبوع الموضة فى ميلانو، والذى عرض خلاله تصميمات نفذت لأول مرة بشكل مشترك بين فيرساتشى، وفيندى، حسبما ذكر موقع الديلي ميل.

Gold goddess: Emily Ratajkowski, 30, shimmered in a gold mini-dress and tube top on the catwalk at the Versace special event at Milan Fashion Week on Sunday

Miles ahead: The American star wore a Fendi bandana on her head and held a gold bag in her hand

قادت العارضات الثلاثة كيت موس ونعومي كامبل وجيجي حديد، عرض الأزياء لـ دوناتيلا فيرساتشى، الذي أقيم بالتعاون مع علامة Fendi، وعلقت الصفحة الرسمية لـ فيرساتشى علي موقع إنستجرام، بخصوص التعاون بين العلامتين، "إنها الأولى في تاريخ الموضة مصممان لديهما حوار إبداعي حقيقي ينبع من الاحترام والصداقة.. هذا الحوار لقد أدى بنا إلى تبادل الأدوار لإنشاء مجموعتين.. وصعد دوناتيلا فيرساتشي إلي منصة العرض لتقديم عرض خاص بها مع فيندى.. بدمج دبابيس الأمان الشهيرة".

فيما شقت كيت، البالغة من العمر 47 عامًا، طريقها عبر المنصة ذات الإضاءة الخافتة، وبدت وكأنها محترفة قديمة وهي ترتدى تصميم أسود مقصوصًا وعباءة منقوشة باللون الذهبي.

Model behaviour: She accentuated her height with a pair of gold heels and her long brown hair gently rested on her shoulders

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل