المحتوى الرئيسى

«الديهي» عن تنمية سيناء: قلوب الأشرار مشتعلة بالنيران

09/27 22:13

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي قالها للمتعدين على الأراضي الزراعية تعتبر عنوانا رئيسيا لليوم هي "متضيعوش شقانا" معربًا عن أمله أن تصبح هذه الجملة تريند.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أن المتعدين على الأراضي الزراعية ليس لديهم ضمير وفئة مارقة تتعدى دون وجه حق، موضحًا أن هناك 50% من المنشآت والمباني في مصر غير مخطط لها في الدولة، معقبًا: "دولة إيه اللي كل واحد فيها عايز يعمل حاجة بيعملها بقوة الفلوس والنفوذ، في ناس بنت قصور تعدى على النيل".

وتابع، إننا أمام فرصة تاريخية وذهبية لنا لإعادة تصويب الأمور، منوهًا بأن الرئيس وجه رسالة للمسئولين طالبهم فيها بعدم السكوت على الخطأ، وكلف القوات المسلحة بإزالة جميع التعديات على المجاري المائية خلال 6 أشهر، وأكد أنه سيتم وقف الدعم عن المتعدين على الأراضي الدولة، ونبه الجميع أن مصر تخوض حربين حرب التنمية والبناء والحرب ضد الإرهاب.

واعتبر، أن ما حدث اليوم فرحة من القلب، ولكن قلوب الأشرار مشتعلة بالنيران لما يحدث من إنجاز في سيناء اليوم لتغيير جغرافية وواقع سيناء، وما يحدث حلا لمشاكل تاريخية كان يجب أن تحل منذ سنوات.

اقرأ أيضاً | نشأت الديهي: محطة معالجة مياه بحر البقر الأضخم والأكبر في العالم| فيديو

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد شدد على جميع الجهات المعنية باتخاذ كافة الإجراءات وإزالة جميع التعديات على الأراضي والموارد المائية خلال 6 شهور، حتى وإن تطلب الأمر نزول الجيش، مضيفاً إن الدولة تسابق الزمن لتطوير وتحديث كفاءة المنشآت بالكامل.

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح محطة بحر البقر، أن التعدي على الموارد المائية أمر مرفوض وغير جائز.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل