المحتوى الرئيسى

رودي جارسيا يرفض النصر رسميا.. وآل معمر يرد بـ"خطف" أسطورة إيطاليا | سعودى سبورت

09/27 20:46

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على "هوية" المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلفًا للبرازيلي "المقال" مانو مينيز.

والنصر أقال مينيز، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة (1-3) أمام الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبعد إقالة مينيز، حاولت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، التعاقد مع مدرب عالمي جديد، حيث تم التفاوض مع أكثر من اسم؛ على رأسهم الفرنسي رودي جارسيا.

* قرار نهائي..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي علي العنزي، رفض جارسيا، عرضين لـ"تدريب" النصر، بشكل رسمي.

وأضاف العنزي عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "بذلك.. أصبح المدرب الفرنسي، خارج حسابات نادي النصر، بشكل نهائي".

ومن ناحيتها، كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، عن خيار النصر البديل، بعد رفض جارسيا، تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة، إلى تقديم مسؤولي العالمي، عرضًا رسميًا إلى الإيطالي أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس الإيطالي السابق.

وشددت على أن بيرلو، لم يكن الخيار الأول للإدارة النصراوية، إلا أنها اضطرت للجوء إليه، بعد فشل التعاقد مع جارسيا، بالإضافة إلى المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي.

- إذًا.. من هو أندريا بيرلو "مدرب النصر المرتقب"؟!

أسطورة الكرة الإيطالية، الذي لعب مع أندية بريشيا وإنتر ميلان وأيه سي ميلان ويوفنتوس، اقتحم عالم التدريب رسميًا، في يوليو من عام 2020.

وتولى بيرلو، تدريب العملاق الإيطالي يوفنتوس، في 52 مباراة رسمية، خلال موسم 2020-2021، حقق خلاله الفريق، الفوز في 34 مباراة، مقابل 10 تعادلات و8 هزائم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل