المحتوى الرئيسى

دوري أبطال أوروبا.. أنشيلوتى: أرفض مقارنتى بـ زيدان.. وشيريف فريق منظم - اليوم السابع

09/27 20:50

أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه من الضرورى أن يكون لاعبو الملكى فى قمة التركيز خلال مواجهة نظيره شيريف تيراسبول المولدوفي، مساء غد الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوربا.

وقال أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "شيريف فريق منظم، ويجب علينا أن نكون فى أقصى تركيزنا، إنها مباراة دوري أبطال، علينا الاستعداد لها بشكلٍ جيد، دوري الأبطال يجلب لنا الذكريات الرائعة وفوق ذلك سنلعب في البيرنابيو".

وأضاف أنشيلوتى، "الحافز يبقى كما هو، هذا النادي لديه علاقة رائعة مع هذه البطولة، بالنسبة لنا هو شيء مميز، هي منافسة معقدة بالطبع ولكن ريال مدريد لديه أفضلية عن غيره".

وعن المقارنة مع زيدن الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، علق أنشيلوتى قائلا "من الصعب معرفة أسلوب زيدان لأنه لديه عدة أساليب وذلك يتغير حسب اللاعبين المتوفرين"، مضيفا "لا أحب أن يتم مقارنتي مع فريق زيزو، والذي فعل أفضل ما يمكنه فعله، حقق دوري الأبطال 3 مرات، أريد الفوز ببطولة أخرى".

وتابع أنشيلوتى، "أنا أتقبل الانتقادات، قد أكون دخلت المباراة بنهج خاطئ، ولكنني لن أعترف بذلك أمام وسائل الإعلام، النقد يساعد على التحسن".

وواصل مدرب ريال مدريد "لقد واجهنا عدة إصابات على مستوى الأظهرة، مع خصائص الأطراف التي لدي لا أحتاج لظهير هجومي، وهذا قد يكون أثر على فاسكيز قليلًا، ولكن إذا كنت بحاجة للاعب هجومي فسيكون أفضل حل هو فاسكيز".

وأكمل أنشيلوتى "في الوقت الحالي لا أمتلك فريق أول وفريق ثانٍ، بل علينا أن نختار اللاعبين الذي سيبدؤون، فجميعهم متنافسون".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل