المحتوى الرئيسى

سيميوني: مباراة ميلان قد تكون البداية الحقيقية لموسمنا.. وسعيد بالعودة إلى إيطاليا

09/27 20:06

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن الروخي بلانكوس عليه إيجاد طرق أخرى من أجل الاستفاقة هذا الموسم، قبل مواجهة ميلان غدًا.

ويواجه أتلتيكو مدريد نظيره ميلان غدًا على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الثانية، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا | كلوب: لست قلقًا بشأن الدفاع.. وبورتو كان يستحق الفوز على أتلتيكو مدريد

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن مازلنا نحافظ على العدوانية التي تميزنا، كيف تضعط وتتغلب على كل خطوط خصمك، ولكن يجب أن نجد طريقة أخرى في كيفية الوصول لمرمى الخصوم، لأن المنافس أصبح يعرفنا الآن".

وأضاف: "لقد استعدنا كوكي وليمار وجواو فيلكس، جميعهم مهمون للغاية، ولدينا فريق متوازن، علينا أن نذهب معهم بعيدًا، والفوز على ميلان غدًا قد يكون البداية الحقيقية للموسم".

وعن مواجهة ميلان: "سان سيرو ملعب خاص، لا أركز على ما مضى وذكرياتي مع هذا الملعب، أفكر فقط فيما سيحدث غدًا ضد فريق قوي يلعب بشكل جيد، ولعب مباراة رائعة أمام ليفربول، ستكون مباراة صعبة للغاية وعلينا أن نقدم كل شيء".

وعن حالة الفريق بعد الهزيمة من ألافيس: "حالتنا إيجابية، لدينا أشخاص من ذوي الخبرة ويفهمون أن هناك مباريات يجب التعلم منها، غدًا مباراة مهمة للغاية، نأمل في تصحيح الأخطاء خلالها".

وعن عودة لاعب إنتر ميلان ولاتسيو إلى إيطاليا، قال سيميوني: "اللعب مرة أخرى في إيطاليا أمر رائع، خاصة وأنت تواجه فريق مثل ميلان، لديهم تاريخ كبير في هذه المسابقة، وتطور الفريق خلال السنوات الأخيرة".

واختتم: "أنا سعيد دائمًا بالعودة إلى إيطاليا، لقد قضيت لحظات رائعة كلاعب كرة قدم وكمدرب في كاتانيا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل