المحتوى الرئيسى

شاهد ريهانا قبل الشهرة.. تصمم الأزياء في بربادوس - اليوم السابع

09/27 20:06

نشر موقع الديلي ميل عددا من الصور للنجمة العالمية ريهانا، وهي في عمر 14 عاما، حيث كانت تصمم الأزياء في موطنها الأصلي بربادوس قبل الشهرة، وقال المصمم البربادوسي أنور محمد ، 72 عامًا ، إن ريهانا كانت تساعده في ابتكار أنماط لمهرجانات الشوارع في السابق.

أصبحت ريهانا حاليا واحدة من أشهر نجوم الغناء حول العالم ومن أغني الأغنياء أيضا، حيث باعت المغنية ريهانا، البالغة من العمر 33 عامًا منزلها مقابل 7.8 مليون دولار بعد شرائه مقابل 6.8 مليون دولار قبل أربع سنوات وتحديدا في 2017، ويضم المنزل 6 غرف نوم و8 حمامات كاملة وحمامين صغيرين.

وفى سياق متصل أصبحت النجمة العالمية ريهانا، أحدث مليارديرة في الوسط الفني،  بعد أن حققت علامتها التجارية Fenty Beauty قيمة تسويقية ضخمة خلال الفترة الأخيرة، بعد أن انطلقت عام 2017.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فوربس العالمية، فإن ثروة ريهانا وصلت الآن لـ 1.7 مليار دولار، مما يجعلها أغني مطربة في العالم، والثانية بعد أوبرا وينفري، ولم تكن الموسيقي هي السبب الرئيسي في ثروتها، ولكن علامتها التجارية العالمية Fenty Beauty هي السبب الرئيسي التي تبلغ قيمتها 1.4 مليار دولار، وهي تمتلك نسبة 50% من قيمة الشركة بالإضافة إلى شركة الملابس الداخلية Savage x Fenty، التي تقدر قيمتها بنحو 270 مليون دولار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل