المحتوى الرئيسى

بوتشيتينو يعلق على وصف مبابي لنيمار بالـ"شحاذ" خلال مواجهة مونبيليه

09/27 19:26

قلل مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، اليوم الاثنين من أهمية التوتر بين البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، الذي وصف الأول بأنه “شحاذ” مساء السبت، مشيرًا إلى أنها من الأمور العادية بين اللاعبين الكبار.

وقال بوتشيتينو في مؤتمر صحفي قبل مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا: “إنهم فتيان جيدان للغاية (نيمار ومبابي). تحدث أشياء دائمًا بين لاعبي كرة القدم الكبار، هما متنافسان، يريدان الفوز وتسجيل الأهداف”.

وكانت الواقعة التي فتحت النقاش هي تلك التي حدثت السبت أثناء مواجهة مونبلييه، وكشفت عنها شبكة (كانال+) التلفزيونية والتي رصدت ما تفوه به مبابي الذي لم يخف إحباطه بعد استبداله وقال بعد جلوسه على مقاعد البدلاء لأحد رفاقه “هذا الشحاذ لا يمرر لي الكرة”.

اقرأ أيضًا: “هذا الشحاذ لا يمرر لي الكرة”.. مبابي يسب نيمار عقب استبداله ضد مونبيليه!

وأثارت عبارة مبابي التي قصد بها بكل وضوح النجم البرازيلي، الجدل داخل غرف خلع ملابس البي إس جي قبيل مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال، وهي مباراة مهمة نظرا لأنها أمام الفريق الذي أقصى أبناء باريس من دور نصف النهائي العام الماضي، كما أنها اختبار لمعرفة مستوى باريس سان جيرمان حاليا.

وأكد بوتشيتينو أنه تحدث مع كل من الطرفين حول هذه المسألة، وأنهما ناقشاها مع بعضهما البعض.

بوتشيتينو أتم: “الهدف دائما هو الفوز وتحقيق الأهداف، حتى لو كانت هناك احتكاكات صغيرة يمكن أن تحدث ضوضاء خارج الفريق، رغم أنها في الداخل لا شيء”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل