المحتوى الرئيسى

مشاركة ميسي وخلاف مبابي ونيمار.. بوتشيتينو يقود فريق "تحت الإنشاء" | سعودى سبورت

09/27 20:46

ظهر مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد مانشستر سيتي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وعن مشاركة ميسي في المباراة، قال المدرب:"سننتظر حتى الغد حتى نقرر من سيشارك، مشاركة دوناروما غداً؟ انا لا أؤكد من سيشارك ويحق للجميع قول مايريدون".

وأضاف:" مجرد أن تلقي نظرة على هذين الفريقين، نحن فريق تحت الإنشاء إنها حقيقة لا يمكننا مناقشتها، مانشستر سيتي هو فريق تم تشكيله وجاهز بالفعل للمنافسة ".

وزاد:" لن أكشف أبدًا عن فريقي في اليوم السابق للمباراة، نحن في عملية بناء، سنواجه فريقاً يحلم بالسيطرة على المباراة مثلنا، إنها حقيقة وليست رأي أننا فريق تحت الإنشاء ".

وأكمل:" الفوز دوري أبطال أوروبا هُو حلم بالنسبة لنا، ميسي و فيراتي سيكونان ضمن قائمة الفريق، : لم أقرر التشكيلة الأساسية بعد، نحتاج الى المزيد من الوقت لنقرر ".

أتبع:"ميسي يحتاج أن يشعر كأنه في منزله، لقد بقي 20 عاماً في برشلونة، لذلك هو يحتاج للوقت، ميسي يعرف بعض اللاعبين هُنا جيداً ، لكنه بحاجة الى مزيد من الوقتأ، أتمنى ان يحقق العديد من الانجازات الرائعة برفقة زملائه لهذا النادي".

واستطرد:" سنواجه فريقاً يملك الرغبة والارادة، يمكننا أن نحد من خطورتهم من خلال ايجاد الثغرات، انها مباراة يمكن للجميع أن يعبر عن امكانياته فيها، اللاعبين هادئين ويتدربون بشكل جيد، الجو العام رائع".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل