المحتوى الرئيسى

بوتشيتينو يكشف موقف ميسي من المشاركة ضد مانشستر سيتي

09/27 19:26

لم يستبعد مدرب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مشاركة كل من ليونيل ميسي وماركو فيراتي في مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي الثلاثاء في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو في مؤتمر صحفي قبل مباراة مانشستر سيتي: “ميسي مثل ماركو (فيراتي)، يتقدم بشكل جيد ويتحسن، أعتقد أنه سيكون مع الفريق، لكن لا أعلم من سيبدأ المباراة”.

وفي حال مشاركة ميسي، سيتواجه مع بيب جوارديولا، المدرب الحالي لمانشستر سيتي ومدربه السابق في برشلونة الذي لعب تحت إمرته بين 2008 و2012.

وتعرض النجم الأرجنتيني للإصابة في القدم اليسرى خلال مواجهة ليون بالدوري الفرنسي في 19 سبتمبر الماضي، غاب على إثرها مباراتين متتاليتين، لكنه عاد لتدريبات الفريق الأحد.

Messi is back in PSG training with his teammates.

The vibes pic.twitter.com/E7dB9JAiNf

— B/R Football (@brfootball) September 27, 2021

أما فيراتي فقد عاد من منتخب إيطاليا مطلع الشهر الجاري بإصابة في الركبة اليسرى ولم يلعب منذ ذلك الحين.

وطالب بوتشيتينو بمنح الوقت أمام ميسي كي يتأقلم مع فريقه الجديد ويصبح حاسما مثلما كان يفعل مع فريقه السابق برشلونة.

بهذا الصدد قال المدرب الأرجنتيني: “قبل كل ذلك هو إنسان يحتاج إلى التأقلم مع فريق جديد وعلى ثقافة جديدة. نتركه يعمل ويتأقلم ويشعر أنه في بيته. لقد أمضى 20 عاما في صفوف برشلونة كان يشعر خلالها أنه في بيته”.

وأضاف: “في باريس سان جيرمان كل شيء جديد بالنسبة له (ميسي). وصل منذ فترة قريبة. إنني على ثقة بأنه بمرور الوقت والعمل وقوة العلاقة مع زملائه، ستسير الأمور على ما يرام وسنحقق النجاح سويا”.

بوتشيتينو تابع: “فريق في مرحلة البناء”، في الوقت الذي امتدح فيه منافسه في لقاء الغد مؤكدا أنه يملك “أفضل مدرب في العالم”.

واستطرد: “تحقيق حلم الفوز بدوري الأبطال يتطلب الصبر والعمل وأيضا الاستثمار، لا يجب إنكار ذلك. لكن في هذه المرحلة، يتفوق السيتي علينا”.

وأشار إلى أن مواجهة الغد “ستكون مباراة اللاعبين” وأن الجوانب التكتيكية تأتي بعد ذلك، لكنه أكد أنهم سيبحثون عن نقاط ضعف الخصم.

واعتبر بوتيتينو أن مواجهة السيتي “ليست الاختبار الكبير الأول للبي إس جي”، مشيرا إلى تطور فريقه، الذي حقق الفوز في أول 8 جولات من الدوري الفرنسي، لكنه تعادل فقط (1-1) في أول مباراة بدور المجموعات بدوري الأبطال أمام كلوب بروج البلجيكي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل