المحتوى الرئيسى

نابولي يحقق إنجازا فى الدورى الإيطالى للمرة الثانية بتاريخه - اليوم السابع

09/27 06:30

نجح نابولى فى تحقيق العلامة الكاملة فى الدورى الإيطالي خلال الموسم الحالى 2021 - 2022، بعد وصوله للفوز السادس على التوالى، على حساب ضيفه فريق كاليارى، بنتيجة 2 - 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة السادسة الكالتشيو. 

قالت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، إن نابولى حقق الفوز خلال أول 6 مباريات له فى الموسم بالدورى الإيطالى للمرة الثانية فى تاريخه، بعد موسم 2017 - 2018، والذى حقق خلاله الفوز فى أول 8 مباريات. 

وحقق فريق البارتينوبى الفوز فى أول 6 مباريات على كل من: فينيزيا، جنوى، يوفنتوس، أودينيزي، سامبدوريا وأخيرا كاليارى، ليتربع على قمة الدورى الإيطالي برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن ميلان الوصيف. 

حقق فريق نابولى الإيطالى، فوزا ثمينا على ضيفه كاليارى، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "دييجو ارماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

سجل فيكتور أوسيمين الهدف الأول لصالح نابولى في الدقيقة 11 من بداية اللقاء، ثم أضاف لورينزو إنسينى الهدف الثانى لفريق الجنوب عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 57 من زمن المباراة.

وحرص نادى نابولى على تكريم قائد الفريق لورينزو إنسينى، بمناسبة وصوله للمباراة رقم 400 في مشواره مع فريق الجنوب بجميع المسابقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل