المحتوى الرئيسى

العتال: نستهدف 1.8 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بنهاية 2021 | يلا بيزنس

09/27 03:35

وأكد العتال أن الشركة ستضخ خلال الـ5 سنوات القادمة من 8 إلى 10 مليار جنيه استثمارات.

بانر شيري داخل الأخبار

تعد شركة العتال، من بين أشهر شركات التطوير العقاري، والتي تأسست عام 1987 ولدى شركة العتال هولدنج فروع في مصر وماليزيا ودولة البحرين، ولها العديد من المشاريع العقارية الضخمة في مصر.

لعل أبرز مشاريعها في الوقت الحالي، هو المشروع الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة تحت مسمى كومبوند بارك لين compound Park Lean New Capital.، و Bayside.

بانر سيتي إيدج داخل الأخبار

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة ،هو عبارة عن مجمع سكني ضخم يقع فى منطقه R7 قطعه D2،و تلك هي القطعة الثانية من محور محمد بن زايد.

بانر بيجو

ويقع على مساحة 27 فدانا مقسمة على 4 مراحل باجمالى استثمارات 4 مليارات جنيه وتضم كل مرحلة نحو 15 عمارة بإجمالى 1100 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 115 إلى 355 مترا مربعا، بخلاف الوحدات التجارية والإدارية.

وحتى الآن تم الانتهاء من بناء 50% من المرحلة الأولى للمشروع، وذلك تزامنا مع بيع 90% من المرحلة الأولى حيث الوحدات تبدأ من 90 إلى 190 مترا مربعا، و95% من المرحلة الثانية، و90% من المرحلة الثالثة.

ويطل كمبوند بارك لين على شارع رئيسي ، ويقع فى قلب العاصمة و بالقرب من الجامعه السويديه وبجوار فندق الماسة وكذلك بالقرب من المنطقة الطبية و حى السفارات ومن النهر الأخضر، ويحتضن كافة الخدمات والمرافق الهامة والترفيهية التي توفر حياة مثالية للسكان.

كذلك يعد مشروع Baysideمن أهم مشاريع شركة العتال في جنوب سيناء، ويمتد على مساحة 7 فدان بحجم استثمارت بلغت مليار جنيه.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل