المحتوى الرئيسى

غريمة جنيڤر لوبيز .. تعرف على فتاة «جيمس بوند» القادمة | المصري اليوم

09/26 17:52

قالت الممثلة آنا دي أرماس أن شخصيتها التي تجسدها في فيلم «No Time To Die» وتحمل اسم «بالوما» ستكون أكثر شخصية لفتاة بوند شريرة وسيئة في تاريخ سلسلة «جيمس بوند» الممتد إلى 59 سنة.

بسبب سيارته الرانج روڤر.. متابع يحرج عمر كمال.. والمطرب: «الزيت والشحم وصلوني لكدة»

إطلالة جذابة لـ«صوفيا لورين» بعد الـ87.. قبلة من النجمة لجمهورها

«مالك» يواجه «جيمس بوند» بعد عامين من التأجيلات

وتحدثت «آرماس» إلى صحيفة «the sun«عن أن الشخصية كاملة، فهي ممتعة للغاية، نشطة للغاية، سيئة للغاية، وجذابة على كافة المستويات التمثيلية بحسب وصفها، وتختلف عن فتيات «بوند» اللائي ظهرن في أفلام السلسلة السابقة.

ويأتي ظهور «آرماس» الأول في سلسلة «جيمس بوند»، بينما ينتظر عشاق السلسلة عرض أحدث أجزاءها «لا وقت للموت» خلال أيام، بعد تأجيلات للفيلم لمدة عامين بسبب ڤيروس كورونا ويشارك في بطولته الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك.

ويستعد بطل الفيلم «دانييل كريج» لوداع شخصية العميل السري «جيمس بوند» 007 التي جسدها 5 مرات في السلسلة على مدى الأعوام الماضية.

وعن مشاركتها لـ«دانييل كريج» قالت: أنا أحب دانييل.. إنه لا يلين. لا يهم كم هو منهك، أو عدد العظام المكسورة لديه، وهو يصور ..فهو كان يحضر ويذهب إلى العمل كل يوم.. إنه ملهم للغاية«.

ويأتي ذلك بعد أن قال الممثل البالغ من العمر 53 عامًا مازحًا أنه عار معظم الطريق خلال الجزء الأخير من السلسلة، واستغرق الأمر عامًا حتى يستعيد لياقته ويظهر بهذه الجاذبية..ردا على سؤال عن المشاهد الحميمية التي تجمعه ب«أرماس» خلال الفيلم.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل