المحتوى الرئيسى

برومو وثائقى عن قصة حياة جورجينا من سيدة فقيرة لحبيبة رونالدو الشهيرة "فيديو" - اليوم السابع

09/26 16:45

سجلت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيلما وثائقيا استعدادًا لعرضه على إحدى المنصات الرقمية العالمية، وهو الوثائقى الذى يروى قصة حياتها والتحولات التى حدثت بها من الشقاء حتى تحقيق شهرتها الواسعة منذ تعرفها على النجم البرتغالى العائد مؤخرا إلى مانشستر يونايتد.

ونشرت جورجينا عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، البرومو الأول للعمل الذى يكشف تفاصيل قصة حياتها، وسيحمل اسم "I Am Georgina.. أنا جورجينا"، لتعلن بذلك قرب إذاعته عبر المنصة العالمية دون أن تكشف عن موعد عرضه تحديدًا، وسيحكى الفيلم الوثائقى قصة المرأة الإسبانية الطموحة التي تحولت حياتها من الشقاء بعد أن كانت تعمل مربية أطفال في بريستول الإنجليزية، إلى أسعد امرأة على الإطلاق بعد عثورها على الحب مع رونالدو.

View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

ووفقاً لما ذكرته صحيفة Mirror البريطانية، فإن صديقة اللاعب البرتغالى تقدم نفسها في الفيلم بعبارة: "الكثير من الناس يعرفون اسمى، لكن القليل منهم يعرفون من أنا".

جورجينا صديقة رونالدو

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن النجم البرتغالى الدولى كريستيانو رونالدو، تغزل - فى وقت سابق - فى صديقته جورجينا رودريجيز، مؤكدًا أنها ملكته الجميلة، حيث ظهرا سويًا فى إطلالة بيضاء، خلال قضاء إجازته الصيفة الأخيرة.

ونشر الدون، صورته مع جورجينا، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: " My beautiful queen".. أى "ملكتى الجميلة"، مع وضع إيموشن قلب أحمر.

جورجينا

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل