المحتوى الرئيسى

انقلاب قطار في شمال ولاية مونتانا الأمريكية ووقوع قتلى ومصابين

09/26 18:36

Arial","sans-serif";mso-ascii-font-family: Calibri;mso-ascii-theme-font:minor-latin;mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin' lang="AR-SA">أسفر حادث سقوط عربة من عربات القطار في الولايات المتحدة الأمريكية، عن مقتل ركاب وإصابة البعض الأخر في وضع مؤسف.

والتقط مقطع فيديو تم تداوله عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد سقوط عربة من عربات القطار على جانبها بالكامل، وتبعتها عدة عربات أخرى في وضع قائم أو مقلوب خارج القضبان بعد خروجه عن مساره بين سياتل وشيكاغو في شمال ولاية مونتانا الأمريكية.

 كان القطار يتألف من قاطرتين و10 عربات، خرجت سبعة منها عن مسارها مما تسبب في انقلاب القطار، وأدي ذلك لسقوط 3 قتلى في انحراف قطار أميتراك عن القضبان، كما أكدت الشركة المسئولة وقوع عدد كبير من المصابين.

وحسبما أشارت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، فقد خرج قطار إمباير بيلدر 7/27 عن مساره مساء الأحد مما تسبب في مقتل 3 أشخاص وإصابة ما لا يقل عن 50 شخصا.

وأفادت شركة "أمتراك" للقطارات أن خمس عربات خرجت عن مسارها، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، كما انتقلت مروحية إسعاف جوي نحو مكان الحادث.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل