المحتوى الرئيسى

نجوم الفن يحتفلون بتكريم سلوى خطاب بمهرجان الإسكندرية بـ"تورتة" - اليوم السابع

09/26 11:53

احتفل عدد من الفنانين بتكريم الفنانة سلوى خطاب، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى فى دورته الحالية، حيث كشفت الإعلامية بوسي شلبى، عن فيديوهات من الاحتفال التى نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وظهرت فى بداية الفيديو "تورتة" مكتوب عليها "الست عزيزة"، وهي أحد أشهر الشخصيات التي قدمتها سلوي خطاب، حيث أدت هذا الدور ضمن أحداث مسلسل "سجن النسا".

الهام شاهيم وهالة صدقي وسلوي خطاب

إلهام شاهيم وهالة صدقي وسلوي خطاب

بوسي شلبي وسلوي خطاب

بوسي شلبي وسلوي خطاب

سلوي خطاب مع التكريم برفقة وزير الثقافة ايناس عبد الدايم

سلوى خطاب مع التكريم برفقة وزير الثقافة إيناس عبد الدايم

وحضر الاحتفال بمناسبة تكريم الفنانة سلوى خطاب، عدد كبير من الفنانين بينهم النجمات إلهام شاهين، وهالة صدقى، ورانيا فريد شوقى، كما يبدو أن سهرة بوسي شلبى، وسلوى خطاب، ورانيا فريد شوفى، لم تنته للاحتفال بالفنانة سلوى خطاب، حيث ذهب الثلاثى فى جولة بالسيارة لتناول "الأيس كريم".

ومازحت الفنانة سلوى خطاب، صديقاتها، بتعليق عبر الفيديو، "هنغرق فى الآيس كريم"، فى حين قالت رانيا فريد شوقى، ممازحة إياهم، "الدايت باظ خلاص".

كيك الاحتفال بسلوي خطاب

تورتة الاحتفال بتكريم سلوى خطاب

هالة صدقي ورانيا فريد شوقي

هالة صدقي ورانيا فريد شوقي

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

يأتى هذا فيما أهدت الفنانة سلوى خطاب، تكريمها بحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ٣٧، لجدتها الراحلة، وسلمت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف ورئيس المهرجان الناقد السينمائي الأمير أباظة درع التكريم لسلوى خطاب، وسط تصفيق من حضور المهرجان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل