المحتوى الرئيسى

فقرة ترفيهية في مران الزمالك الصباحي

09/26 13:22

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات ترفيهية خلال المران الصباحي للفريق، والذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات كرة طائرة بين اللاعبين خلال المران الصباحي وجاء التدريب خفيفا تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في تجديد التعاقد مع المدرب الفرنسي لثلاثة مواسم قادمة، بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

-بسبب سوء المستوى وضياع السوبر.. الخطيب يحسم موقف موسيماني الليلة

-سيراميكا يعلن التعاقد مع اللاعب التونسي بلال السعيداني 3 سنوات

-منطقة القاهرة للخماسي الحديث تسلم الدرع العام لنادي الشمس وتكرم أبطالها

وتسعى اللجنة لفرض نوع من الاستقرار الفني على الفريق في المرحلة المقبلة لحصد مزيد من البطولات، لاسيما أن النادي يأمل في الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها القادمة، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية مع الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم.

ووقع كارتيرون، على عقد التجديد مع النادي فى حضور الكابتن فاروق جعفر مستشار الكرة بالنادي والكابتن حسين السيد عضو اللجنة.

ومن ناحية أخري  حرم الزمالك من خدمات لاعب الفريق المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد والمقرر تحديد موعد انطلاقة عصر اليوم عقب انتهاء اجتماع رابطه الأندية .

ويأتي حرمان الزمالك من خدمات اللاعب بسبب  أزمة منع النادي من القيد  بعدما اصدرت «الفيفا» عقوبة على الزمالك في وقت سابق بإيقاف القيد لمدة فترتين بسبب أزمة حسام أشرف لاعب الفريق الصاعد وتوقيعه لناديين في وقت واحد.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل